الحوراني يحظى باهتمام عموتة و"العربي الجديد" يكشف موعد انضمامه للأردن

21 اغسطس 2023
جذب اللاعب الأردني (بالأبيض) أنظار المدرب عموتة (خالد دسوقي/Getty)
+ الخط -

يعتبر الأردني، هادي الحوراني، أحد أفضل المدافعين المعول عليهم لتقديم الإضافة النوعية لنادي الفتح الرياضي المغربي، خلال الموسم الكروي الحالي، بعدما انضم إليه من نادي الرمثا الأردني خلال مرحلة الانتقالات الصيفية.

ومثلما يحظى المدافع الحوراني صاحب الـ 23 سنة، باهتمام مدرب الفتح الرياضي، جمال السلامي، ليكون جزءاً مهماً في تركيبته البشرية، نظراً للقدرات البدنية والفنية، التي أظهرها في عدد من المباريات السابقة، فإن الحسين عموتة، مدرب منتخب الأردن يراقب بدوره هذا اللاعب الموهوب، بعدما أعجب بمهاراته الفنية والبدنية خلال بطولة كأس العرب، السنة الماضية.

ووفقاً لما كشفه عن مصدر مقرب من الجهاز التدريبي لمنتخب الأردن، لـ "العربي الجديد"، الاثنين، فإن المدرب الحسين عموتة يعرف جيداً اللاعب، هادي الحوراني، إذ أعجب به منذ المباراة التي جمعت منتخب الرديف المغربي ضد منتخب "النشامى" في بطولة كأس العرب، السنة الماضي، وبالتالي فاستدعاؤه من جديد لتدعيم صفوف منتخب الأردن لن يشكل أي مفاجأة".

وأضاف المصدر نفسه أن المدافع، هادي الحوراني، هو ضمن القائمة الموسعة لمنتخب "النشامى"، تحضيراً للاستحقاقات القادمة، في انتظار الكشف عن أسماء اللاعبين، الذين سيخوضون معسكراً تدريبياً مغلقاً في بداية من يوم 4 سبتمبر/ أيلول القادم".

وتابع المصدر ذاكراً "سيكون المدافع الحوراني جزءاً مهما في تركيبة المدرب عموتة، سواء استدعي للمعسكر المقبل، أم سيتقرر تأجيل ذلك إلى موعد لاحق".

والجدير بالذكر أن قرعة الدور الثاني من التصفيات الآسيوية وضعت منتخب "النشامى" في المجموعة السابعة إلى جانب السعودية وطاجكستان والفائز في مباراة باكستان وكمبوديا، المقرر إجراؤها في شهر أكتوبر/ تشرين الأول القادم.

المساهمون