الجميع يراقب ولا أحد تحرك: إليكم أغرب أهداف الدوريات الأوروبية

17 سبتمبر 2022
الجماهير البلغارية تابعت هدفاً غريباً (أولريك بيدرسن/Getty)
+ الخط -

تشهد مختلف الدوريات الأوروبية تسجيل أهداف مميزة فنياً، والبعض الآخر منها يبدو غريباً أيضا بحكم الأخطاء الفردية التي يرتكبها بعض المدافعين أو حراس المرمى.

ويُعتبر الهدف الذي سجله فريق سلافيا صوفيا في مرمى منافسه ستارا زاغورا، في المباراة ضمن الأسبوع الـ11 من الدوري البلغاري لكرة القدم السبت، والتي حسمها فريق سلافيا صوفيا بنتيجة 2ـ0، واحداً من أكثر الأهداف غرابة هذا الموسم في مختلف الدوريات الأوروبية.

ولم يجد سلافيا الطريق إلى شباك منافسه، ومع قرب انتهاء الشوط الأول، قاد إيميل ستويف هجوماً وحاول التوغل داخل منطقة الجزاء، ولكنه أمام مراقبة المدافعين اختار التوزيع لأحد رفاقه من أجل الاستفادة من الكرة.

وافتقدت التمريرة الدقة والقوة، ولكن لم يقدر أي مهاجم على التحكم في مسار الكرة، وكذلك تابع المدافعون العملية من دون تدخل وبسلبية بالغة، وهو ما ينطبق على الحارس الذي كان يراقب الكرة من دون رد فعل، حيث كان الجميع يتفرج من دون أن يتحرك أي لاعب.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

ووسط السلبية التي رافقت الجميع، كانت النتيجة هدفاً غريباً وطريفاً في الآن نفسه، ما منح سلافيا التقدم في النتيجة مع نهاية الشوط، وقد دعم أسبقيته بهدف ثان في الشوط الثاني ليحصد نقاط الانتصار.

المساهمون