الجماهير تتوقع من سيصل إلى نهائي كأس العرب 2021

الدوحة

قتيبة خطيب

C7A6AE85-5D5B-49BB-9406-1D793960648D
قتيبة خطيب
صحافي سوري، انضم إلى أسرة العربي الجديد قسم الرياضة في عام 2018.
14 ديسمبر 2021
+ الخط -

تترقب الجماهير الرياضية انطلاق مواجهات نصف نهائي كأس العرب 2021 لكرة القدم، المقامة حالياً في قطر، يوم الأربعاء، بين منتخب تونس ونظيره المصري في المباراة الأولى، فيما سيكون المنتخب الجزائري أمام "العنابي" في امتحان صعب باللقاء الثاني.

وتنوعت آراء الجماهير الرياضية في حديثها مع "العربي الجديد"، في سوق واقف بالعاصمة الدوحة، حول هوية المنتخب، الذي سيصل إلى المواجهة النهائية، في كأس العرب 2021 لكرة القدم.

وتحدث العديد من الجماهير، حول إمكانية وصول منتخب تونس إلى المواجهة النهائية، بعد أن يتجاوز عقبة نظيره منتخب مصر في المباراة، التي ستلعب في استاد "974"، نظراً لتواجد عدد من النجوم الكبار في "نسور قرطاج".

أما بعض الجماهير، فاعتبرت أن منتخب مصر، بإمكانه بلوغ المواجهة النهائية، شرط اجتياز امتحان منتخب تونس القوي، فيما خاض البقية في تفاصيل المباراة الثانية بين منتخب قطر ونظيره الجزائري.

وأكدت الجماهير في حديثها، أن المواجهة بين منتخب الجزائر ونظيره منتخب قطر، ستكون امتحاناً صعباً لكلا الفريقين، بسبب تواجد عدد كبير من النجوم، وعلى رأسهم أكرم عفيف، والمعز علي، وياسين براهيمي، ويوسف بلايلي، وغيرهم.

ذات صلة

الصورة
تحدث أدهم القريشي عن الحسين عموتة مدرب منتخب الأردن (العربي الجديد/إنستغرام/Getty)

رياضة

أكد نجم نادي الحسين إربد، أدهم القريشي (29 عاماً)، أن الإنجاز الذي حققه الفريق، بتتويجه بطلاً للدوري الأردني للمحترفين لكرة القدم، لأول مرة في تاريخه.

الصورة
قاد جمال محمود فريقه الحسين للتتويج بلقب الدوري الأردني (العربي الجديد)

رياضة

أكد جمال محمود، المدير الفني لفريق الحسين إربد المتوج بطلاً للدوري الأردني قبل أيامٍ لأول مرةٍ في تاريخه، أن تحقيق البطولة كان تاريخياً وصعباً في الوقت نفسه

الصورة
لعب منتخب فلسطين للسيدات مباراة ودية في أيرلندا (العربي الجديدGetty)

رياضة

أكد مدرب منتخب فلسطين للسيدات، ناصر الدّحبور، أن منتخب بلاده خاض أهم مباراة في تاريخه، عندما حلّ ضيفاً على فريق بوهيميان الأيرلندي.

الصورة
خالد جاسم هذا سر نجاح العنابي في نيل اللقب وعفيف يستحق الاحتراف

رياضة

حلّ الإعلامي القطري خالد جاسم مقدم برنامج "المجلس" في قناة الكاس القطرية، ضيفاً في "العربي الجديد"، من أجل الحديث عن الأسباب التي جعلت قطر تنجح

المساهمون