الجماهير العراقية تشيد بتنظيم قطر لبطولة كأس العرب 2021

F3CC82BB-9950-4E10-8CED-F0571ADF039E
أيوب الحديثي
صحافي رياضي عراقي. انضمّ لأسرة العربي الجديد في عام 2018.
10 ديسمبر 2021
الاستعداد لمونديال قطر 2022
+ الخط -

أشادت الجماهير العراقية بتنظيم قطر لبطولة كأس العرب 2021، والتي تستضيفها الدوحة حتى الـ18 من شهر ديسمبر/ كانون الأول الجاري، بمشاركة 16 منتخبا.

أنصار "أسود الرافدين" الذين زحفوا بقوة لمتابعة مباريات فريقهم في البطولة، عبروا عن إعجابهم بالتنظيم المميز الذي قدمته قطر بالبطولة العربية.

انسيابية الدخول والحصول على بطاقات المشجعين، كانت من الأمور التي أشادت بها الجماهير العراقية، في الوقت الذي أكدوا فيه أن قطر تسير على الطريق الصحيح، لتنظيم مونديال استثنائي لكل العرب في العام المقبل.

ورغم خيبة الأمل التي عاشتها الجماهير العراقية، بعد الوداع المبكر لـ"أسود الرافدين" للبطولة العربية من الدور الأول، لكن الأنصار عبروا عن سعادتهم بحضور مواجهات كأس العرب على ملاعب مميزة، معدة لكأس العالم 2022.

ذات صلة

الصورة
حيدر عبد الأمير يتحدث عن مشاركة العراق في الأولمبياد (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

أكد نجم منتخب العراق سابقاً حيدر عبد الأمير (41 عاماً) أن المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية تُعتبر حدثاً مميزاً في مسيرة كل المنتخبات.

الصورة
مهمة صعبة تنتظر منتخب العراق في الأولمبياد (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

أكد نجم منتخب العراق سابقاً رزاق فرحان (50 عاماً) أن المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية تعد أفضل محطة في مسيرة أي رياضي، نظراً إلى أهمية الحدث.

الصورة

رياضة

سادت حالة من الفرح والاحتفالات وسط مشجعي النشامى في محيط استاد خليفة الدولي في العاصمة القطرية الدوحة، عقب تأهل الأردن إلى ربع نهائي كأس آسيا.

الصورة
المغترب الفلسطيني محمد صيام (حسين بيضون)

مجتمع

فاق مجموع من فقدتهم عائلة الفلسطيني محمد صيام خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة الـ 50 شهيداً، من بينهم والده ووالدته، وبقية العائلة بين مصابين ونازحين.
المساهمون