الجزيري يعترف: لهذا السبب أضعت الفرصة السهلة أمام عُمان

10 ديسمبر 2021
تألق الجزيري مهاجم منتخب تونس في كأس العرب 2021 (محمد فرج/Getty)
+ الخط -

ساهم النجم سيف الدين الجزيري مهاجم منتخب تونس، بقيادة "نسور قرطاج"، إلى تحقيق الفوز على منتخب سلطنة عُمان، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما، اليوم الجمعة، على استاد المدينة التعليمية في الريان، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العرب "فيفا" قطر 2021.

لكن النجم سيف الدين الجزيري، صدم الجماهير الرياضية، بعدما أضاع فرصة سهلة للغاية أمام شباك منتخب سلطنة عمان في الشوط الأول، نتيجة قراره بإعطاء تمريرة إلى القائد يوسف المساكني، الذي لم يتمكن من وضعها في الشباك.

وقال سيف الدين الجزيري، مهاجم منتخب تونس عقب انتهاء المواجهة، في تصريحات للصحافي التونسي إسلام المؤدب": "نحن الآن نمشي خطوة خطوة، بعدما تعرضنا لتلك الخسارة أمام سورية (يقصد بالجولة الثانية من دور المجموعات)، وكل مباراة نحضرها بشكل منفصل".

وتابع "طريقنا صحيح الآن في البطولة، وأريد مساعدة جميع رفاقي في منتخب تونس، ولا يهم من يسجل، لأننا نريد رؤية الجميع يحرز الأهداف، مثل يوسف المساكني، أو نعيم السليتي في المواجهات".

وعن سبب إضاعته الفرصة الغريبة في الشوط الأول بالمباراة، أوضح مهاجم منتخب تونس "لقد أحببت إعطاء تمريرة إلى يوسف المساكني، حتى يسجل الهدف الثاني لنا. لقد أحببت أن يحرز الهدف، لكن بإذن الله في المواجهة المقبلة".

يذكر أن سيف الدين الجزيري، مهاجم منتخب تونس، قد تمكن من تسجيل 4 أهداف حتى الآن في كأس العرب 2021، ما جعله يساهم بشكل مُباشر، بوصول "نسور قرطاج" إلى نصف نهائي المسابقة.

 

المساهمون