الجزائري ماندي يحذّر الباريسي: ميسي سيقرّر من يتأهّل

12 فبراير 2021
خلال مواجهة ماندي وميسي بمباراة برشلونة وريال بيتيس (Getty)
+ الخط -

اعتبر النجم الدولي الجزائري، عيسى ماندي، أن تأهّل نادي برشلونة في دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان لن يقرّره سوى الأرجنتيني ليونيل ميسي، معتبراً أن تألّقه سيخلق صعوبات كثيرة للنادي الفرنسي الطامح لتحقيق إنجاز النسخة الماضية.

وفي ظهور إعلامي بقناة "بي إن سبورتس" في نسختها الفرنسية الأربعاء، أبدى مدافع ريال بيتيس إعجابه الكبير بميسي، بعد أن قلب النتيجة عند مشاركته بديلاً في الشوط الثاني أمامهم، وأنقذ برشلونة الذي كان متأخراً بهدف تعادل أعادهم في المباراة.

وأكّد ماندي أن الأرجنتيني بإمكانه التحكّم في نتيجة المباراة، خاصة إذا كان في أفضل أحواله، حيث صرّح: "من سيتأهل بين برشلونة وباريس سان جيرمان؟ هذا يعتمد على ميسي، فإذا كان في أحسن مستواه وفي جاهزية بدنية، لن يوقفهم أحد".

وأضاف "بين قوسين، إذا قرّر ميسي أن يتأهل برشلونة فسيتأهلون، إنّه لاعب مذهل، طبعاً أنا لا أنقص من قيمة النادي الباريسي، لكن اذا أكمل ميسي مهمته بنجاح، فإن النتيجة ستميل لصالح برشلونة".

وكان عيسى ماندي ضحية لتألّق ميسي بعد مشاركته بديلاً لزميله ريكي بوج، عند الدقيقة 57، حيث سجّل هدفاً مباشرة بعد مشاركته، وهو ما أعطى لزملائه حافزاً قوياً جعلهم ينهون المواجهة بالفوز (3-2).

وسيلتقي برشلونة مع ضيفه باريس سان جيرمان، في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، في 16 فبراير/ شباط، بمعنويات عالية بعد أن فاز بمعظم مبارياته الأخيرة.

المساهمون