التونسي حمزة رفيعة يُثير تنافساً في الكالتشيو بعد تألقه مع بيسكارا

13 يونيو 2023
التجربة مع بيسكارا كانت ناجحة لرفيعة (ماركو زاك/Getty)
+ الخط -

نجح التونسي حمزة رفيعة (24 سنة)، في رفع أسهمه مجدداً، مستفيداً من تجربته مع بيسكارا في القسم الثالث الإيطالي، بعد أن اختار في الميركاتو الشتوي الرحيل عن فريق يوفنتوس، بهدف رفع عدد مشاركاته، إثر عجزه عن فرض نفسه في حسابات المدرب ماسيمو أليغري، وفشل تجاربه السابقة حيث لعب معاراً في بلجيكا وكذلك إيطاليا.

وشارك لاعب يوفنتوس سابقاً، هذا الموسم في 33 مباراة في كل المسابقات مع بيسكارا، سجل خلالها 3 أهداف، ما ساعده كثيراً على استعادة الاعتبار.

وأكدت صحيفة "لاروبيبليكا" الإيطالية، الاثنين، أن نادي جنوى يستعد لتقديم عرض إلى رفيعة من أجل دعم صفوفه في الموسم القادم، حيث يعتمد الفريق على تاريخه الكبير، وكذلك عودته إلى الدرجة الأولى، من أجل كسب المنافسة على التعاقد مع نجم تونس.

كما أشار موقع "توتو بي" الإيطالي، الذي يهتم بأخبار الدرجة الثانية الإيطالية، إلى أن نادي أسكولي يفكر في التعاقد مع النجم التونسي، من أجل دعم فرصه في المنافسة على العودة إلى الدرجة الأولى.

وابتعد رفيعة عن منتخب تونس، رغم أنه كان مرشحاً ليكون من بين نجومه، حيث خسر مكانه في قائمة "نسور قرطاج"، بسبب عدم انتظام مشاركاته مع الأندية التي لعب لها، إضافة إلى أنه وجد منافسة قوية من قبل النجوم الصاعدين في المنتخب.

المساهمون