التونسي السخيري... ماذا دار بينه وبين مدرب كولن حول مستقبله؟

04 أكتوبر 2021
إلياس السخيري نجم الكرة التونسية (Getty)
+ الخط -

 

نال لاعب منتخب تونس إلياس السخيري، إعجاب المتابعين بعد تسجيله هدفين في آخر مواجهة لكولن، ليقوده إلى الفوز على غرويتر فورت بنتيجة 3 أهداف لواحد، في اللقاء الذي أقيم الجمعة، ضمن الجولة السابعة من مسابقة الدوري الألماني.

وجدّد السخيري تركيزه على مسيرته مع كولن، بعدما مرّ بصيف ساخن، فمنذ نهاية الموسم الماضي، تناقلت وسائل الإعلام العالمية كثيرا أنباء مغادرة إلياس النادي، واقترابه من أحد الفرق العالمية، لكنه استمر في الأخير مع كولن.

وكشف لاعب خط الوسط التونسي، عن محادثة جرت بينه وبين المدير الفني لفريقه الحالي، ستيفان بومغارت، حول مستقبله مع الفريق، وذلك في تصريحات للإعلاميين نقلها موقع "فوتبول نيوز"، الأحد.

وقال النجم التونسي: "عند عودتي من العطلة الصيفية، تحدّث معي المدرب وسألني ما إذا كان ذهني يفكر بكولن أو بمكان آخر، فقلت له إنّني أركّز فقط على مسيرتي مع كولن، ومنذ ذلك الحين طوينا صفحة مغادرتي الفريق، والآن لا أفكر سوى في مشواري مع النادي".

وتابع: "الوضعية تتسم بالوضوح بالنسبة لي، بما أنني ألعب لكولن لن أفكر سوى في هذا الفريق، أما عن المقترحات الأخرى، فكنت سأتعامل معها فقط إذا أصبحت أكثر دقة"، في إشارة واضحة إلى أن اهتمام الأندية الأوروبية بضمّه لم يرتقِ إلى مرحلة العروض الرسمية.

وسينضمّ السخيري إلى معسكر "نسور قرطاج" المقام حاليا بالعاصمة تونس، تحضيرا لمواجهة موريتانيا ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022"، وتلعب المباراة الأولى باستاد "حمادي العقربي برادس" والثانية بالعاصمة الموريتانية نواكشوط، وذلك في 7 و10 تشرين الأول/ أكتوبر الحالي.

المساهمون