التونسي الخاوي يرد الجميل لمدرب مرسيليا بهذا التصريح

18 فبراير 2021
لفت الخاوي الأنظار إليه بقوة مع نادي مارسيليا في الدوري الفرنسي (Getty)
+ الخط -

اعترف نجم منتخب تونس لكرة القدم، سيف الدين الخاوي، بالجميل لمدربه بنادي أولمبيك مرسيليا، المغربي ناصر لارغيت، بعد تألقه اللافت مع الفريق وتسجيله هدفين في مرمى نيس، في المباراة المؤجلة من الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم، التي كسبها الفريق، الأربعاء، بنتيجة 3-2.

ونقلت الصفحة الرسمية لأولمبيك مرسيليا على موقع "فيسبوك"، تصريحاً للخاوي الذي قال بعد المباراة: "مرسيليا هو الفريق الأقرب إلى قلبي منذ أن كنت صغيراً، كنت محظوظاً بنيل ثقة المدرب، وأرجعت له جميله على أرض الملعب، شكراً جزيلاً له".

ومنذ تعيينه مدرباً لأولمبيك مرسيليا، راهن، ناصر لارغيت، على خدمات صانع الألعاب التونسي، الذي عانى التهميش من المدير الفني السابق للفريق، البرتغالي أندريه فيلاش بواش، ليظهر الخاوي في مباراتين متتاليتين بالتشكيل الأساسي لفريق الجنوب الفرنسي.

وتغنت الصفحة الرسمية لأولمبيك مرسيليا على موقع "فيسبوك" بهدفي الخاوي، وعلّقت في منشور أول باللهجة التونسية: "يا زينك وزين أهدافك يا خاوي"، أما التدوينة الثانية فجاء فيها "من أهم صفات النسور، التركيز والشجاعة والاستعداد الدائم للعمل، تمامًا كما فعل نسر قرطاج سيف الدين خاوي ضد نيس".

وغيّر تألق الخاوي من مشاعر التونسيين، الذين تعودوا على مهاجمته في أغلب مباريات منتخب "نسور قرطاج" بسبب أدائه الضعيف، إذ إنّ تميّزه في لقاء نيس لقي ترحيباً واسعاً من صفوف الجماهير التونسية، التي تمنت أن يقدم لاعبهم نفس العطاء الذي يبذله مع مرسيليا.

🎙 Saîf-Eddine 𝗞𝗵𝗮𝗼𝘂𝗶 « C’est mon club de coeur depuis tout petit… J’ai la chance d’avoir eu la confiance du coach et ce soir je lui ai rendu sur le terrain. Merci beaucoup » 💙

تم النشر بواسطة ‏‎Olympique de Marseille‎‏ في الخميس، ١٨ فبراير ٢٠٢١

 

من أهم صفات النسور: 🦅 1️⃣ التركيز 📈 2️⃣ الشجاعة 👊 3️⃣ الاستعداد الدائم للعمل 💪 تمامًا كما فعل نسر قرطاج سيف الدين خاوي أمس! 💙

تم النشر بواسطة ‏‎Olympique de Marseille‎‏ في الخميس، ١٨ فبراير ٢٠٢١
المساهمون