التعمري يُثير المخاوف قبل أيام من كأس آسيا ونجم مغربي يتألق في هولندا

09 ديسمبر 2023
التعمري لم ينه مباراة فريقه أمام لانس (باسكال غويوت/Getty)
+ الخط -

تعرض المهاجم الأردني، موسى التعمري، إلى إصابة في بداية الشوط الثاني من لقاء فريقه مونبلييه، الذي واجه لانس، الجمعة، في افتتاح مباريات الأسبوع الـ15 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، على ملعب لاموسون.

وغادر التعمري الملقب "ميسي الأردن" الميدان، بعد قرابة 56 دقيقة، حيث تعرض إلى إصابة فرضت دخول المسعفين للتدخل، قبل أن يخرج من الميدان ويتم استبداله، حيث كان واضحاً أنه يعاني من إصابة عضلية، في انتظار ما سيعلنه فريقه في الساعات القادمة بخصوص خطورة إصابته والراحة التي سيركن إليها، حيث لم يصدر عن مونبيلييه أي بيان رسمي بشأن وضع لاعبه الصحي، الذي انضم إلى التونسي وهبي الخزري الذي غاب عن المواجهة بداعي الإصابة أيضا.

وقبل أيام قليلة من انطلاق كأس آسيا في قطر 12 يناير 2024، فإن إصابة التعمري ستربك حسابات منتخب بلاده بلا شك، باعتبار أنه النجم الأول لمنتخب "النشامى" حاليا، ويقدم مستويات جيدة، والمنتخب الأردني يعتمد عليه بشكل كبير من أجل التألق في المسابقة، ومن المؤكد أن المدرب حسين عموتة سيتابع باهتمام كبير نتائج الفحوصات التي سيخضع لها التعمري لاحقاً.

وكان التعمري قد غاب عن بعض المباريات في بداية الموسم، بسبب إصابة تعرض لها مع منتخب الأردن، كما أن أرقامه شهدت تراجعاً نسبياً في الفترة الماضية، بعد بداية موسم قوية وكان يطمح للعودة إلى هز شباك منافسيه مجدداً في الدوري الفرنسي ومساعدة فريقه، ولكن الحظ لم يكن إلى جانبه.

وخلال مشاركته في لقاء لانس، لم يكن التعمري في أفضل حالاته بسبب قوة المنافس وخطته الدفاعية، غير أنه اجتهد كثيراً من أجل مساعدة فريقه على تخطي منافسه القوي، ولكنه فشل هذه المرة في التهديف أو صناعة الأهداف مثلنا فعل في العديد من المناسبات السابقة.

وفي الدوري الهولندي، واصل المغربي يونس طه التألق، ونجح في تسجيل هدف مميز، في لقاء فريق تونتي الذي انتصر على إسكلسوار بنتيجة 4ـ2، ضمن منافسات الأسبوع الـ15، وأمضى اللاعب المغربي على الهدف الرابع في اللقاء، وهو الهدف الثاني الذي يسجله توالياً صاحب الـ21 عاماً الذي بدأ يفرض حضوراً قوياً مع فريقه.

المساهمون