التعمري يغزو مواقع العالم بهدفه التاريخي

06 فبراير 2024
سجل التعمري هدفاً جميلاً وساهم في تأهل الأردن إلى النهائي (Getty)
+ الخط -

تغنت عديد المواقع الرياضية في العالم بإبداع النجم الأردني موسى التعمري بعد لوحته الفنية في مرمى منتخب كوريا الجنوبية، الثلاثاء، في نصف نهائي كأس آسيا لكرة القدم، المقامة في قطر، وبعد أن ترك بصمة كبيرة في الإنجاز التاريخي لمنتخب بلاده.

ونشر حساب الرابطة الفرنسية لكرة القدم العديد من التغريدات التي تُشيد بأداء النجم الأردني خلال مباراة نصف النهائي، وذلك حسب مجريات المباراة التي شهدت تألق لاعب مونبيلييه الفرنسي. وجاء في تغريدة أولى: "أنت الدهشة التي ولدت في الأردن يا موسى"، وكتبت أيضا عند صناعة التعمري الهدف الأول: "يا زلمة أنت في حضرة التعمري"، وكذلك "احترم عقولنا يا تعمري".

ونشر حساب فريق أحباء فريق تشلسي الإنكليزي تغريدة: "التعمري أفضل من جاكسون وبالمر وسترلينغ"، ذلك أن هذا الثلاثي لا يقدم مستويات جيدة مع الفريق الذي يعاني هجومياً منذ بداية الموسم في وقت يتألق فيه التعمري مع منتخب بلاده.

كما تداولت معظم المواقع العالمية لقطة الهدف، الذي سجّله النجم الأردني في إشادة بجماليّة الهدف، باعتبار أنه يُعتبر من أفضل الأهداف التي سجلت في بداية عام 2024 في مختلف المسابقات.

كما اهتمت الصحف الفرنسية بشكل خاص بتألق نجم الدوري الفرنسي، وتصدر التعميري أبرز العناوين حيث قالت مجلة "سو فوت" في عنوان بارز: "التعمري يحدث ضجة كبيرة ويؤهل الأردن إلى النهائي"، وكتبت صحيفة "مييدي ليبر" عن تألق منتخب الأردن: "التعمري في أفضل حالاته يقود الأردن لتحقيق إنجاز تاريخي".

بطولات
المساهمون