التعمري يتحدث لـ"العربي الجديد" عن إصابته ويؤكد: لا نخشى أحداً في نصف النهائي

02 فبراير 2024
التعمري أبرز نجوم منتخب الأردن (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

تأهل منتخب الأردن إلى الدور نصف النهائي من كأس آسيا لكرة القدم، المقامة بنسختها الثامنة عشرة في قطر، للمرة الأولى في تاريخه بفوزه على طاجيكستان 1-0 الجمعة، على استاد أحمد بن علي.

وبعد المباراة، حل نجم منتخب الأردن، موسى التعمري، ضيفاً على "العربي الجديد" في المنطقة المختلطة بالصحافيين، للحديث عن طبيعة إصابته التي تعرّض لها في آخر دقائق مواجهة طاجيكستان، حيث قرر المدرب الحسين عموتة استبداله بزميله يوسف عبد الرحمن.

وقال التعمري في تصريحاته: "ليس من المهم أني لعبت مصاباً أم لا، الأهم هو ما تحقق والفوز والعبور لنصف النهائي. كنا متوقعين أننا أمام منافس قوي، واستعددنا لهذا اللقاء بشكل قوي، ونحن الآن أمام مهمة صعبة من الفائز بلقاء كوريا الجنوبية وأستراليا".

وحول اللقاء القادم قال التعمري أيضاً: "لا نخشى أحداً وسنؤدي بالطريقة نفسها التي لعبنا بها في المواجهات السابقة. خطوة بخطوة نأمل ببلوغ اللقاء النهائي للبطولة القارية".

وبلغ المنتخب الأردني، الدور قبل النهائي، بإنجاز تاريخي لم يسبق له الوصول إليه، بعد أن وصل إلى الدور الثاني للنسخة الحالية، عندما حل ضمن أربعة منتخبات حققت أفضل مركز ثالث، جامعاً أربع نقاط في المجموعة الخامسة بعد الفوز على ماليزيا، ثم تعادل مع كوريا الجنوبية، قبل الخسارة أمام البحرين.

وضرب المنتخب الأردني حينها، موعداً في الدور ربع النهائي مع نظيره العراقي، في واحدة من أفضل مباريات الدور الثاني فنياً، بعدما قلب تأخره بهدفين لهدف في الدقائق الأربع الأخيرة من الوقت بدل الضائع، إلى فوز بثلاثة أهداف لاثنين مؤمناً العبور إلى الدور ربع النهائي.

المساهمون