التعمري: نجحنا في إثبات قيمتنا والنعيمات لاعب كبير

20 يناير 2024
التعمري أحد أبرز النجوم العرب (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

تعادل المنتخب الأردني بقيادة نجمه موسى التعمري مع نظيره الكوري الجنوبي بهدفين لكليهما، في اللقاء الذي جمعهما السبت، ضمن بطولة كأس آسيا لكرة القدم، المقامة حاليا في قطر، وتستمر حتى العاشر من فبراير/شباط القادم.

ونال نجم الأردن يزن النعيمات، جائزة أفضل لاعب في المباراة، بعدما نجح في تسجيل الهدف الثاني لـ"النشامى" بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، إضافة إلى مستواه الفني العالي في اللقاء.

وبعد المواجهة، وفي تصريحات لمراسل "العربي الجديد" في المنطقة المختلطة المخصصة للصحافيين، وجه نجم نادي مونبلييه الفرنسي موسى التعمري، رسالة لزميله يزن النعميات، بعد اختياره أفضل لاعب في المباراة.

وقال التعمري في تصريحاته: "في البداية لعبنا اللقاء من أجل الفوز، لكننا خرجنا بنقطة مرضية وتركيزنا ينصب الآن على المباراة القادمة حتى نبقى في الصدارة، لذا نبحث عن الانتصار في هذا اللقاء. نجحنا في إثبات قيمتنا داخل الملعب، وإن شاء الله يكون القادم أفضل".

وفي رسالته للنعيمات قال: "يزن لاعب كبير، لكن لا يوجد لاعب من منتخبنا يحصل على جائزة الأفضل إلا بمساعدة فريقه، ونحن ساعدناه ليكون بهذا المستوى. جميعنا كنا أبطالا داخل الملعب وليس لاعبا واحدا".

ويتصدر منتخب الأردن المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط متقدما بفارق الأهداف على كوريا الجنوبية، قبل مباراة البحرين وماليزيا التي ستقام في وقت لاحق، السبت.

وسجل المنتخب الكوري في الدقيقة 8 عن طريق هيونغ مين سون من ركلة الجزاء، ويزن العرب خطأ بمرماه بالدقيقة 90، فيما أحرز هدفي "النشامى" بارك يونغ بالخطأ بالدقيقة 38، ويزن النعيمات بالدقيقة 45+7.

المساهمون