البوندسليغا يعود إلى شاشة "بي إن سبورت"

31 اغسطس 2022
الجمهور العربي سيكون سعيداً بعودة الدوري الألماني (Getty)
+ الخط -

أعلنت شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، الأربعاء، عن مفاجأة كبيرة للجمهور العربي الذي يُتابع منافسات الدوري الألماني لكرة القدم البوندسليغا، وذلك بعد مرور حوالي 4 أسابيع على انطلاق الموسم الكروي الجديد 2022-2023.

وكشفت شبكة "بي إن سبورت" في بيان رسمي، الأربعاء، عن تجديد الاتفاقية مع رابطة الدوري الألماني للحصول على حقوق البث الحصرية في 24 دولة ضمن نطاق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في صفقة ستمتد على 3 سنوات قادمة.

وبهذا القرار تعود بطولة الدوري الألماني لكرة القدم على شاشة "بي إن سبورت" من جديد بعدما غابت عنها في الموسم الماضي، إذ وفقاً للبيان الرسمي ستنقل القناة 306 مباريات لهذا الموسم بالإضافة لمواجهة كأس السوبر الألماني ودوري الدرجة الثانية في ألمانيا.

وستقصُ القناة شريط عودة الدوري الألماني بمواجهة بوروسيا دورتموند الألماني ضد فريق هوفنهايم، الجمعة القادم، في إطار منافسات الجولة الخامسة، وبعدها مباراة بين بايرن ميونخ ومنافسه يونيون برلين ظهر السبت القادم.

هذا، وتشمل الصفقة الجديدة أيضاً الحقوق الرقمية الكاملة بما في ذلك حقوق نشر المحتويات والمقتطفات عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بـ"بي إن سبورت"، بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالقناة.

المساهمون