البنزرتي يضع خطة لضم هيثم حسن إلى منتخب تونس

11 سبتمبر 2024
البنزرتي قاد منتخب تونس لتحقيق انتصارين حتى الآن (فيسبوك/الاتحاد التونسي)
+ الخط -

يستعد مدرب منتخب تونس لكرة القدم، فوزي البنزرتي (65 عاما)، للعب آخر أوراقه لضمّ محترف نادي أوفيديو الإسباني، هيثم حسن، الذي يحمل الجنسية الفرنسية، بالإضافة إلى أصوله المصرية، وهو ما جعل "الفراعنة" كذلك يتطلّعون منذ فترة، لإقناعه بتمثيل منتخبهم، مما صنع منافسة قوية بين هذين البلدين العربيين، من أجل هذا اللاعب.

وفي متابعة لآخر التطورات على مستوى الاتحاد التونسي لكرة القدم، كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب "نسور قرطاج" في تصريح لـ"العربي الجديد"، أمس الثلاثاء، رفض الكشف عن اسمه، أن المدير الفني فوزي البنزرتي يسعى للالتقاء بحسن، ومن المتوقع أن يسافر في الأيام المقبلة إلى إسبانيا من أجل التحدث مع اللاعب وربما وكيله كذلك، لحسم مسألة انضمامه لمنتخب تونس، وقد أخذ البنزرتي على عاتقه هذه المهمة، تزامنا مع بقاء منصب المدير الرياضي شاغرا، بعد استقالة محمد سليم بن عثمان من مهامه.

وأكد البنزرتي لمسؤولي الاتحاد التونسي لكرة القدم، أن المفاوضات مع حسن يجب أن تمر لمرحلة الاجتماع المباشر مع اللاعب، حتى تتضح الرؤية بشكل نهائي لدى البنزرتي، الذي عبر عن إعجابه بمستوى حسن وأكد للمسؤولين أنه يقدر على تقديم الإضافة لكتيبة "نسور قرطاج"، خصوصا وأن الفريق يحتاج كثيرا إلى لاعب مميز في خطة الجناح الأيمن.

وكان بن عثمان قد حاول في العديد من المرات أن يقنع هيثم حسن بتمثيل تونس، لكن اللاعب كان مترددا رغم أنه أعطى وعدا سابقا بأنه لن يلعب سوى لـ"نسور قرطاج". ومن جهته، تواصل البنزرتي مع هيثم منذ وصوله إلى قيادة الفريق، وعرض عليه الانضمام إلى قائمة المنتخب التونسي في المعسكر الأخير، غير أن صاحب الـ21 عاماً كان منشغلا بمشواره مع ناديه، وفضّل تأجيل الحسم إلى موعد آخر، وفقا لما نشره "العربي الجديد" في وقت سابق.

المساهمون