الاتحاد المغربي يساعد الرجاء للسفر عبر طائرة خاصة إلى السنغال

20 ديسمبر 2020
الرجاء خرج الموسم الماضي من نصف نهائي أبطال أفريقيا (فضل سنا/فرانس برس)
+ الخط -

تسافر بعثة فريق الرجاء الرياضي، غداً إلى السنغال، ليواصل النسور تدريباتهم، لمواجهة منافسهم نادي تونغيت الثلاثاء القادم، برسم ذهاب الدور الأول، من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وحصل "العربي الجديد" على معلومات، تؤكد أن الاتحاد المغربي لكرة القدم، تدخل لمساعدة الرجاء، على السفر إلى السنغال، عبر طائرة خاصة، بمساعدة مجلس إدارة الفريق الأخضر بـ90 ألف دولار أميركي، مقابل ذلك تكفّلت إدارة الرجاء بـ20 ألف دولار أميركي، من أجل الطائرة التي ستقل وفد الفريق المغربي.

ومن المنتظر أن يخوض الرجاء، حصة تدريبية واحدة على أرضية ملعب لات ديور، قبل خوضه مباراته أمام فريق تونغيت السنغالي، على أن يعود الفريق الأخضر للمغرب مباشرة بعد نهاية المواجهة، التي يغيب عنها  النجم عبد الإله الحافيظي، الذي تعرّض لإصابة عضلية، في المباراة التي فاز فيها فريقه على حساب نهضة بركان، بهدف لصفر، برسم الجولة 4 من الدوري المغربي لكرة القدم.

يذكر أن الرئيس السابق للرجاء، عبد السلام حنات، هو الذي سيرأس وفد الرجاء الذي سيسافر إلى السنغال، بحثاً عن نتيجة إيجابية، بحسب ما أكده المدير الفني جمال السلامي، الذي عبر عن سعادته بالانتصار الأخير الذي حققه فريقه في الدوري المغربي، في انتظار نيل أول فوز في مسابقة  كأس "الأميرة السمراء" التي يأمل الخضر المنافسة على لقبها، بعد الخروج في آخر نسخة من دور نصف النهائي أمام الزمالك المصري.

المساهمون