الاتحاد المغربي يحسم الجدل ويكشف مصير المدرب حاليلوزيتش

11 فبراير 2022
يريد الاتحاد المغربي من حاليلوزيتش قيادة المنتخب إلى كأس العالم في قطر (فرانس برس/Getty)
+ الخط -

كشفت وسائل إعلام مغربية، أمس الخميس، نية مسؤولي الاتحاد المغربي لكرة القدم إقالة البوسني وحيد حاليلوزيتش، المدير الفني للمنتخب الأول، مباشرة بعد مواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية في شهر مارس/آذار المقبل، في إطار الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم 2022 في قطر.

وفي اتصال لـ"العربي الجديد"، اليوم الجمعة، بمسؤول بارز داخل الاتحاد المغربي، أكد أن المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش سيستمر في منصبه مديرا فنيا لـ"أسود الأطلس" خلال المرحلة القادمة، وأن خبر الإنفصال عنه عار من الصحة.

وفي هذا الإطار، تحدث المسؤول في الاتحاد المغربي لكرة القدم قائلاً: "لن ننفصل عن المدرب وحيد حاليلوزيتش. الخبر الذي تم تداوله في وسائل الإعلام المغربية ومواقع التواصل الاجتماعي لا أساس له من الصحة".

وتابع "هناك ترويج للشائعات فقط، لو كنا نريد الانفصال عن حاليلوزيتش، لقمنا بذلك بعد عودة المنتخب المغربي من بطولة كأس أفريقيا التي أقيمت بالكاميرون، أما في الفترة الحالية، فالوقت ضيق، والمدرب البوسني سيواصل عمله معنا".

واختتم المسؤول في الاتحاد المغربي حديثه: "في الوقت الذي يجب على الصحافة المغربية أن تدعم المنتخب، تقوم بترويج الشائعات. أتمنى أن يساند الجميع منتخب بلدهم، بدل الافتراء عليه بأخبار قد تؤثر على استقرار المجموعة الحالية التي نملك، ولن تتنازل عن حلم التأهل لكأس العالم 2022 في قطر".

المساهمون