الاتحاد الليبي يضع لمساته النهائية ويُحدد موعد مواجهة حسم الدوري

28 يوليو 2022
يعلم نادي أهلي طرابلس صعوبة المواجهة ضد منافسه الاتحاد (فيل ماغوكي/فرانس برس)
+ الخط -

أنهى الاتحاد الليبي لكرة القدم تفاصيل المباراة النهائية الحاسمة في سباق الدوري بين الاتحاد والأهلي طرابلس، واختار ملعب اللقاء والتوقيت وتفاصيل ثانية نشرها عبر بيان رسمي، فيما وجه ملاحظات للناديين بهدف إنجاح القمة المرتقبة.

وأكد اتحاد الكرة، في بيانه، الذي نشره على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الأربعاء، أن ملعب رادس الدولي سيحتضن المواجهة، السبت، بداية من الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي، وجاء الخيار نتيجة للوائح التي وضعها قبل انطلاق المنافسة.

وجددت الهيئة الكروية نداءها للحكام لكي يكونوا في الموعد وقبل انطلاق المواجهة تفادياً لأي تأخير، كذلك تسليم تقارير اللقاء في أقرب الآجال وفي ظرف زمني لا يتعدى 24 ساعة.

وبهدف إنجاح المواجهة، شدد اتحاد الكرة ورئيسه، عبد الحكيم الشلماني، على ضرورة الالتزام بالتدابير الوقائية من وباء كورونا، ودعا اللاعبين ومجالس الإدارة الممثلين للفريقين أن يلزموا السلوك الحسن في هذا الموعد.

ولن يتمكن عشاق كرة القدم الليبية ومشجعو الفريقين من حضور المواجهة رغم سهولة التنقل عبر الحدود المفتوحة بين الدولتين، إذ ستقام المواجهة في غياب الجمهور كما كان عليه الحال بالنسبة لجميع مباريات الدوري السداسي.

جدير بالذكر أن ناديي الاتحاد والأهلي طرابلس سيلتقيان في "ديربي" فاصل يحسم هوية البطل، وذلك بعدما تساويا في عدد النقاط والأهداف، وسيشاركان في دوري أبطال أفريقيا خلال نسخته المقبلة.

وقدمت الأندية الليبية مثالاً للالتزام خلال المنافسة، ولم تظهر أي مشاكل طيلة المباريات وسط تنظيم مميز وروح رياضية عالية.

#موعد_المباراة_الفاصلة لجنة تنظيم المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم تحدد السبت 30-7-2022 موعد للقاء الفاصل علي لقب بطولة الدوري الليبي الممتاز 2021-2022. #الاتحاد_الليبي_لكرة_القدم 🇱🇾 #LFF

تم النشر بواسطة ‏الإتحاد الليبي لكرة القدم - Lff‏ في الأربعاء، ٢٧ يوليو ٢٠٢٢
المساهمون