الاتحاد الليبي يحدد ملاعب ومواعيد مباريات الدوري السداسي

08 يوليو 2022
الجماهير الليبية تنتظر المواعيد الحاسمة (محمود تركية/Getty)
+ الخط -

يقترب موعد انطلاق المرحلة الحاسمة من الدوري الليبي، ويحيط اتحاد كرة القدم المحلي بجميع الجوانب التنظيمية بغاية إنجاح الدورة التي تنطلق في 13 يوليو/تموز لتمتد لغاية 27 من الشهر نفسه، وبمشاركة ستة أندية ستحاول جميعها تحقيق اللقب بالنظر لتكافؤ الفرص.

ونشرت لجنة المسابقات في الاتحاد الليبي برنامج مباريات الدوري السداسي والملاعب التي ستحتضنها، إذ توصل الرئيس عبد الحكيم الشلماني إلى اتفاق مع السلطات التونسية لاستقبال المنافسة في وقت سابق.

وأفضت الاجتماعات إلى وضع أربعة ملاعب تحت تصرف الاتحاد الليبي، هي ملعب رادس، ملعب صفاقس، ملعب سوسة وملعب المنستير، بينما تختلف مواعيد المباريات بين الخامسة والسابعة والتاسعة مساءً بتوقيت تونس الذي يتأخر بفارق ساعة عن التوقيت الليبي.

وستشارك أندية الاتحاد والأهلي طرابلس، ونادي النصر والأهلي بنغازي والأولمبي والأخضر في الدوري، وسيستفيد كل نادٍ من توقيت مختلف عن توقيت المباراة السابقة لضمان تكافؤ الفرص وتفادي أي شكاوى بهذا الخصوص، في وقت دعا الشلماني في وقت سابق الأندية إلى ضرورة الالتفاف من أجل إنجاح الدوري بدولة أجنبية.

وتنتظر الجماهير الليبية بشغف انطلاق المنافسة للتعرف إلى هوية أبرز مرشح لخلافة نادي الاتحاد طرابلس، صاحب لقب الدوري في الموسم الماضي، فيما سينافسه غريمه الأهلي طرابلس والأهلي بنغازي بعد أن تصدرا مجموعتهما بجدارة.

المساهمون