الاتحاد التونسي يثير الشكوك حول مشاركة أنس جابر في بطولة "الياسمين" للتنس

10 أكتوبر 2023
تسعى التونسية أنس جابر للتحضير الجيد للبطولة الختامية (Getty)
+ الخط -

سيكون عشاق لعبة التنس في تونس، على موعد مع النسخة الثانية لبطولة "الياسمين" المفتوحة (من فئة 250 نقطة)، التي ستحتضنها مدينة المنستير، خلال الفترة الممتدة من 16 إلى 22 أكتوبر/تشرين الأول الحالي.

وبعد إعلان الاتحاد التونسي للعبة في المؤتمر الصحافي الذي انعقد الشهر الماضي، عن مشاركة أنس جابر والنجمة الأميركية، فينوس ويليامز، في البطولة، شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة ومتناقضة، وهو ما فتح الشكوك حول مصير النجمة العربية في هذه البطولة.

ونشر الاتحاد التونسي للتنس مساء الاثنين على صفحته الرسمية في موقع "فيسبوك"، صورة من مواجهة قديمة للنجمتين، جابر وويليامز، معلّقاً: "بدأ العد التنازلي لموعد انطلاق بطولة الياسمين بالمنستير، أنس جابر وفينوس ويليامز، في الموعد معاً. لقاء الأسطورتين".

وبعد ساعات قليلة، قام الاتحاد التونسي بمسح المنشور الذي اختفى نهائياً من الصفحة، وكشف مصدر مقرب من لجنة التنظيم في حديث لـ"العربي الجديد"، أنهم ما زالوا في مرحلة التنسيق مع أنس جابر، ومن المتوقع أن تتضح الرؤية بشكل رسمي في الساعات المقبلة.

وتدرس أنس حالياً برنامجها للفترة المقبلة، بعدما تأهلت إلى البطولة الختامية للتنس، التي ستنطلق يوم 29 أكتوبر/تشرين الأول في المكسيك، أي بعد أقل من أسبوع واحد من نهاية دورة "الياسمين"، وهو ما ربما يتسبب في إرهاقها، وعليه تتشاور جابر حالياً مع فريقها قبل اتخاذ القرار النهائي.

المساهمون