الإقالة تهدد البنزرتي في الرجاء.. وهذا أبرز المرشحين لخلافته

20 سبتمبر 2022
بات البنزرتي قريباً من قرار إدارة الرجاء بإقالته (فتحي بلعيد/فرانس برس)
+ الخط -

بات التونسي فوزي البنزرتي، المدير الفني لنادي الرجاء الرياضي، مهدداً بالإقالة من منصبه أكثر من أي وقت مضى، بعد النتائج السلبية التي حققها "النسور" مع انطلاقة الموسم الكروي الجديد، وذلك عقب الاجتماع الطارئ الذي عقده مع رئيس الفريق عزيز البدراوي، مباشرة بعد نهاية المباراة الأخيرة أمام المغرب التطواني لحساب الجولة الثالثة من منافسات الدوري الاحترافي المغربي.

وحسب معلومات خاصة حصل عليها "العربي الجديد" من مصدر مقرب للفريق "الأخضر"، رفض ذكر اسمه، فإن العلاقة بين البنزرتي وإدارة نادي الرجاء الرياضي باتت متوترة، بعد أن فشل "الخضر" في تحقيق أي فوز خلال الثلاث مباريات الأولى من الدوري الاحترافي.

كما أوضحت المصادر نفسها، أن عقوبة الإيقاف التي حرمت البنزرتي من التواجد بكرسي احتياط الفريق خلال المباريات الماضية، والتي تمتد إلى حدود الجولة السادسة من الدوري المحلي، زادت الطين بلة في علاقة "شيخ المدربين" مع مسؤولي فريق الرجاء الرياضي، كما أن المدرب التونسي غير راضٍ على بعض أعضاء اللجنة التقنية للنادي، ما قد يعجل برحيله بشكل مبكر.

وكشف المصدر ذاته، أن منذر الكبيّر المدرب السابق للمنتخب التونسي الأول، هو المرشح الأبرز لخلافة مواطنه فوزي البنزرتي على رأس العارضة الفنية للنسور، في انتظار التطورات التي ستعرفها الساعات القليلة القادمة في هذا الموضوع.

جدير بالذكر أن فريق الرجاء الرياضي، حصد نقطتين فقط في أول ثلاث مباريات هذا الموسم، من تعادلين داخل الميدان، وهزيمة خارج الديار أمام اتحاد تواركة.

المساهمون