الإصابات تلاحق ريال مدريد... ونجم كبير يوجه ضربة إلى أنشيلوتي

08 أكتوبر 2024
أنشيلوتي خلال مواجهة ريال مدريد وفياريال بالليغا، 5 أكتوبر 2024 (دينس دويلي/Getty)
+ الخط -

واصل مسلسل الإصابات مُلاحقة نادي ريال مدريد الإسباني، في الموسم الحالي، بعدما وجه نجم كبير ضربة قوية إلى المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، عقب إعلان الفريق الملكي، في بيان رسمي، اليوم الثلاثاء، غيابه عن الملاعب لفترة لم يُحددها.

وجاء في بيان نادي ريال مدريد الإسباني، على حسابه في منصة إكس: "بعد الفحوصات، التي أُجريت لنجمنا إيدير ميليتاو من قِبل الجهاز الطبي للفريق الملكي، تم تشخيص إصابته في عضلات الفخذ الرباعية بساقه اليسرى"، ما يعني غيابه عن الملاعب في الفترة المقبلة، من دون تحديد مدتها، الأمر الذي يُصعّب مهمة المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، الذي يعاني غياب العديد من لاعبيه.

وتُعد إصابة النجم البرازيلي، إيدير ميليتاو، ضربة قوية للجهاز الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، إذ تأتي بعد أيام قليلة فقط من خضوع الظهير الأيمن، داني كارفاخال، لعملية جراحية، عقب تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي، ما يعني غيابه عن الموسم الحالي بالكامل.

ولم يتوقف مسلسل الإصابات في ريال مدريد، منذ بداية الموسم الحالي، بعدما تعرض الفرنسي إدواردو كامافينغا لإصابة خطرة، غاب على إثرها عن عدد من المواجهات المهمة، قبل أن يعود مرة أخرى إلى تشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي، بالإضافة إلى إصابة الحارس البلجيكي، تيبو كورتوا، الذي انضم إلى النمساوي ديفيد ألابا، الذي يواصل رحلة علاجه، عقب الإصابة، التي تعرض لها في الموسم الماضي.

يُذكر أن مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، قد وجه انتقادات حادة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والاتحاد الأوروبي "يويفا"، بسبب الضغط الكبير، الذي يعانيه اللاعبون في الموسم الحالي، بسبب كثرة المواجهات الدولية والقارية والمحلية، وهو ما يجعلهم عرضة للإصابات.

المساهمون