الإخوة عيسى يوافقون على تمثيل منتخب السودان

24 ابريل 2022
منتخب السودان يسعى لتحسين مستواه بالاعتماد على لاعبين بالخارج (جيمس ويليامسون/Getty)
+ الخط -

ظهر الأخوان أبوبكر وعمر عيسى في مقطع فيديو، نشره مسؤول ملف حصر اللاعبين السودانيين بالخارج بالاتحاد السوداني لكرة القدم، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يعلنان من خلاله موافقتهما على تمثيل منتخب السودان والدفاع عن ألوانه خلال الاستحقاقات القارية المقبلة.

وقال اللاعبان في تصريحات مصورة إنهما على استعداد كامل للمشاركة واللعب في صفوف المنتخب السوداني، وإنهما في انتظار الحصول على دعوة رسمية من الاتحاد السوداني لكرة القدم، وذلك بحضور رئيس الجالية السودانية بمدينة لندن، ورئيس فريق الهلال رينجرز الإنكليزي، محمد النعيم.

وقال أبوبكر عيسى لاعب برادفورد سيتي الإنكليزي، في حديثه: "أرغب في اللعب للمنتخب السوداني، كنت أشارك العام السابق مع المنتخب لكنني تعرضت للإصابة، وأرغب في اللعب للمنتخب خلال الفترة المقبلة".

وعبّر عمر عيسى لاعب كوينز بارك رينجرز الإنكليزي للشباب، هو الآخر عن رغبته في تمثيل منتخب السودان، بالإضافة لشقيقه الأكبر محمد عيسى لاعب ميلتون كينز دونز الإنكليزي، الذي رغم عدم ظهوره أثناء تصوير الفيديو بسبب عدم تواجده إلا أن والده أكد رغبة ابنه في اللعب للسودان.

ويعتبر الأخوان أبوبكر ومحمد عيسى من أبرز العناصر السودانية المتألقة من اللاعبين المحترفين بالخارج، حيث ظلت الجماهير السودانية تتمنى رؤيتهما يحملان شعار منتخب السودان.

المساهمون