الأهلي المصري لكرة اليد يُقيل مدربه الإسباني بعد خسائره أمام الزمالك

12 أكتوبر 2022
نهاية رحلة المدرب مع فريق الأهلي رسمياً (موقع فريق الأهلي الرسمي)
+ الخط -

بعد جدل وانتظار طويل قررت إدارة النادي الأهلي المصري إقالة الإسباني دانيال غوردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد، من منصبه قبل عام كامل من نهاية تعاقده مع النادي.

وأعلن الأهلي عبر موقعه الرسمي، الأربعاء، إقالة المدرب الإسباني من منصبه في بيان رسمي له جاء في نصه: "خالد العوضي، مدير النشاط بالأهلي، قال إن النادي قام بتوجيه الشكر إلى الإسباني دانيال غوردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد للرجال، ومواطنه راؤول غارسيا، مدير قطاع الناشئين".

وتابع البيان "وأوضح العوضي أن النادي قام بإنهاء التعاقد مع المدربين بالتراضي، مع توجيه الشكر لكل منهما على ما قاما به من جهود كبيرة خلال الفترة الماضية، وقام بتسليم كل منهما درع وعلم النادي تقديراً لدورهما مع الفريق. غوردو شخصية جديرة بالاحترام، وكان نموذجاً للإخلاص خلال الفترة التي تولى فيها قيادة الفريق، وبذل الكثير من الجهد خلال الفترة الماضية، والأمر نفسه بالنسبة لغارسيا الذي ساهم بشكل كبير في تطوير قطاع الناشئين، وتمنى التوفيق للثنائي الإسباني في الفترة المقبلة".

ومن جانبه، وجه غوردو الشكر لمنظومة النادي الأهلي بالكامل، بداية من مجلس الإدارة وإدارة النشاط الرياضي والجهاز المساعد الذي عمل معه واللاعبين، مؤكداً على أنه يعتز كثيراً بتجربته مع النادي.

وشدد المدرب، وفقاً للموقع الرسمي، على ثقته الكاملة في قدرة فريق الأهلي على تحقيق البطولات خلال الفترة المقبلة، وأعرب عن تمنياته للفريق بتحقيق أفضل ما يمكن خلال مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية في السعودية.

وجاءت إقالة غوردو من منصبه بعد ضغوط جماهيرية كبيرة ضد إدارة النادي، بسبب فشل الأهلي في الفوز ببطولة الأندية الأفريقية الأبطال التي جرت في تونس أخيراً، والخسارة أمام غريمه الزمالك، وحصوله خلالها على المركز الثالث، ومن قبلها الخسارة أكثر من مرة أمام الزمالك، آخرها في السوبر المحلي.

المساهمون