الأهلي المصري دفع هذا المبلغ الضخم لاستعارة نجم اليد لدقائق

08 مايو 2023
استعان فريق الأهلي بأحد نجوم منتخب مصر المحترفين في أوروبا (جوناثان ناكستراند/Getty)
+ الخط -

فرضت صدمة كبيرة نفسها على فريق الأهلي المصري، بعدما كشفت الفحوصات الطبية تأكد غياب علي زين، نجم فريق كرة اليد الجديد، وأهم صفقاته وأغلاها في الوقت نفسه عن بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس نسخة 2023.

وأكدت الفحوصات الطبية إصابة علي زين في أول مباراة له مع الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر الأفريقي، بتمزق في عضلة السمانة، وغيابه فترة لن تقل عن 3 أسابيع، وتصل إلى 6 أسابيع بعد نهاية التأهيل البدني، ليكون قادراً على العودة للملاعب ومواصلة مشواره في كرة اليد.

وتمثل صفقة علي زين إحدى أغلى صفقات كرة اليد الأهلاوية، إذ جرت بنظام الاستعارة، من بوخارست الروماني، للمشاركة في بطولتي السوبر الأفريقي وكأس الكؤوس الأفريقية، مقابل 3 ملايين جنيه مصري، يحصل عليها اللاعب في تلك الفترة، من أجل دعم صفوفه في رحلة المنافسة على اللقبين.

وساهم علي زين في مباراة الأهلي والزمالك، مساء الأحد، على كأس السوبر الأفريقي، والتي حسمها الأهلي لصالحه (27-24)، قبل أن يتعرض للإصابة، ويفشل في استكمال المباراة بعد دقائق.

وكشف الدكتور عمرو عصام، طبيب فريق الأهلي لكرة اليد، عن تفاصيل إصابة اللاعب على زين، لاعب فريق دينامو بوخارست المعار للأهلي، في تصريحات متلفزة لبرنامج "الرقم 10" قائلاً: "الأشعة أثبتت إصابة علي زين نجم منتخب مصر وفريق الأهلي بتمزق في عضلة السمانة".

المساهمون