الأمن الإسباني يكشف سبب وفاة لاعب قرطبة في محطة القطار

17 أكتوبر 2023
تعرّض اللاعب لصعقة كهربائية (ديفيد كاناليس/Getty)
+ الخط -

بقيت قضية وفاة اللاعب الشاب في صفوف نادي قرطبة، ألفارو برييتو غامضة، بعد أن عثرت عليه الشرطة جثة هامدة عند سكة حديدية بمدينة إشبيلية، الاثنين، وهو الذي كان يحاول العودة إلى بيته في مدينة قرطبة.

وكشفت صحيفة إل موندو الإسبانية، الثلاثاء، عن نتائج التحقيقات التي فتحها الأمن الإسباني مباشرة بعد تعرفه إلى الجثة، خصوصاً أن اللاعب كان ينعم بصحة جيدة ولا يعاني من أي مشاكل عائلية، قبل أن يختفي لعدة أيام.

وأكدت الصحيفة أن برييتو كان يحاول أن يجد طريقة للعودة، وهو الذي لم يمتلك تذكرة قطار، وحاول أن يجد طريقة للتسلل والسفر بعد أن فشل في ذلك، لكنه تعرض لصعقة كهربائية قاتلة.

ووفقاً لتقرير الطبيب الشرعي، اتضح أن برييتو توفي في اليوم نفسه لاختفائه، إذ تعرضت يداه لحروق تشير بشكل واضح إلى أن الصعقة الكهربائية كانت قوية، بعد أن لمس أسلاكاً كهربائية تمر بين عربات القطار وتزوده بالطاقة الكافية لتشغيله وتحريكه من محطة إلى أخرى.

وأضاف الأمن أن الأمر لا يتعدى أن يكون حادث وفاة غير مقصود، ونفى قطعاً أنها محاولة انتحار، بما أن شهادات بعض من شاهدوه أكدت أنه طُرد من القطار مرتين لعدم امتلاكه تذكرة السفر، وهذا ما دفعه إلى البحث عن طرق أخرى للعودة إلى بيته، حتى وإن كانت غير شرعية.

دلالات
المساهمون