الأمطار تعثّر انطلاقة أنس جابر في بطولة تشارلستون للتنس

07 ابريل 2022
نجمة التنس التونسية أنس جابر (Getty)
+ الخط -

تسبب سوء الأحوال الجوية في إيقاف مباراة النجمة التونسية أنس جابر واللاعبة الأميركية إيما نافارو، المصنفة 201 عالمياً، فجر الخميس، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة "تشارلستون" للتنس من فئة 500 نقطة.

وتوقّفت المباراة بسبب تهاطل الأمطار بغزارة على الأراضي الأميركية وأثرت على سير اللقاء، تحديدا في المجموعة الثانية عندما كانت أنس تتقدم بنتيجة (5 – 2) وتتجه نحو الفوز بالمواجهة، بعدما كسبت المجموعة الأولى (6 – 3).

ومن المتوقع أن تُعلن اللجنة المنظمة لبطولة "تشارلستون" في الساعات القادمة عن موعد استكمال ما تبقى من اللقاء، الذي شهد مستوى رائعا من البطلة العربية، وخصوصاً في المجموعة الثانية، رغم المقاومة الكبيرة التي أظهرتها اللاعبة الأميركية.

وكانت أنس جابر قد أعفيت من لعب الدور الأول للبطولة نظراً لمحافظتها على المركز العاشر في ترتيب لاعبات التنس المحترفات للأسبوع الرابع على التوالي، وهو ما خوّلها أن تكون على رأس القائمة الرابعة في المسابقة.

وعانت جابر في بداية الموسم الحالي بسبب الإصابة التي تعرضت لها في بطولة سيدني الأسترالية، ما حرمها من الظهور بمستواها الطبيعي، لذلك فهي تبحث عن انطلاقة جديدة من خلال بطولة "تشارلستون".

المساهمون