الأفريقي يُنهي أزمة الرئيس ويوجه رسالة لجماهيره

27 فبراير 2023
قرر أعضاء الفريق استمرار يوسف العلمي في منصبه (Getty)
+ الخط -

حسم النادي الأفريقي التونسي الجدل حول هوية رئيسه القادم، بعد إلغاء الانتخابات التي كانت مقررة في الفترة الماضية بسبب عدم وجود مرشحين لقيادة الفريق خلفاً للرئيس الحالي يوسف العلمي، الذي عبر عن رغبته في الرحيل.

وأعلن الأفريقي في بيان رسمي، الإثنين، أن لجنة الحكماء في النادي اجتمعت برئيس الفريق يوسف العلمي، وأقنعته بمواصلة مهامه حتى نهاية الموسم، وذلك حتى لا يقع الفريق في فراغ إداري تزامناً مع عدم وجود مرشحين لخلافة الرئيس الحالي.

ويشمل هذا القرار كافة أعضاء مجلس إدارة النادي الأفريقي الذين سيستمرون في عملهم، بعدما أعربوا عن استعدادهم لمواصلة تحمل المسؤولية في هذا الظرف الحساس الذي يعيش فيه الفريق بعض الصعوبات على جميع المستويات، وفقاً لما جاء في البيان.

ووجه الأفريقي رسالة للجماهير جاء فيها: "ندعو إلى وحدة الصف لاستكمال عملية تسوية وضعية النادي والعودة به إلى مرفأ النجاة والنجاح، وإرجاعه لمكانته الرائدة محليا وعربيا وأفريقيا".

وشهدت أزمة الأفريقي في الأيام الأخيرة انفراجاً واضحاً بعد تطور نتائج فريق كرة القدم، الذي خطف التأهل إلى نصف نهائي الكأس المحلية، وضمن أيضاً الوصول لمرحلة التتويج في مسابقة الدوري التونسي الممتاز.

المساهمون