الأزمات تلاحق منتخب العراق.. إصابة المدرب المساعد بفيروس كورونا

22 مارس 2021
منتخب العراق يستعد للتصفيات الآسيوية المزدوجة (آتا كينارا/فرانس برس)
+ الخط -

تلاحق الأزمات المنتخب العراقي لكرة القدم، وذلك قبل الدخول في معسكره التدريبي يوم غد الإثنين في طشقند ومواجهة منتخب أوزبكستان بالتاسع والعشرين من الشهر الحالي، وذلك تحضيراً للتصفيات الآسيوية المزدوجة والتي ستقام بنظام التجمع في شهر حزيران / يونيو المقبل.

وأكمل، اليوم، وفد المنتخب العراقي لكرة القدم المسحات الخاصة بفيروس كورونا، التي أثبتت عن إصابة المدرب المساعد (رحيم حميد) بكوفيد-19.

وجاءت جميع نتائج مسحة كورونا للملاك التدريبي وكذلك اللاعبين سالبة، بينما أظهرت الفحوصات الخاصة بالمدرب المساعد رحيم حميد موجبة، وهو الذي سيتخلّف بذلك عن وفد المنتخب المسافر إلى طشقند يوم غد الإثنين للدخول في معسكر تدريبي وملاقاة منتخب أوزبكستان في التاسع والعشرين من الشهر الحالي.

وتواصل الأزمات ملاحقة منتخب العراق قبل ودية أوزبكستان، بعد تأكد غياب اللاعب سعد ناطق  بقرارٍ من طبيب المنتخب لإصابته برأسه في مباراة الشرطة ونفط الوسط، وكذلك غياب اللاعب أيمن حسين المصاب.

وسيفتقد منتخب العراق لخدمات عدد من لاعبيه المحترفين أمام أوزبكستان، لأسباب تتعلق بعدم الجاهزية وبإجراءات السفر، ويُعد الغياب الأبرز للاعبين المحترفين لكل من مهند علي (السيلية القطري)، أسامة رشيد (غازي عنتاب التركي)، علاء عباس (جل فيسنتي البرتغالي)، علي عدنان (فانكوفر وايتكابس الكندي)، ريبين سولاقا (رادنيتشكي نيش الصربي).

المساهمون