الأرجنتيني ميسي يُعادل رقم راؤول في دوري الأبطال!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
06 نوفمبر 2014
1D3DDE49-F27E-41D4-BDCA-30A002C295BC
+ الخط -

عادل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رقم الإسباني راؤول جونزاليز في عدد الأهداف المُسجلة في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد ان سجل الهدف رقم 71 له في تاريخ مبارياته في البطولة الأوروبية، إثر تسجيله هدفين في مرمى أياكس الهولندي.

وتمكن ليونيل ميسي من تسجيل هدفين في اللقاء الذي جمع برشلونة الإسباني مع نظيره أياكس الهولندي، ضمن منافسات المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا، وسجل ميسي الهدف الأول بعد خطأ فادح من الحارس سيليسين ليخطف بارترا الكرة ويلعب كرة عرضية يتابعها ميسي براسه في الشباك، وفي الشوط الثاني سجل ميسي الهدف الثاني إثر كرة عرضية ذهبية من بيدرو تابعها الأرجنتيني في الشباك، ليُسجل الهدف رقم 71 له في دوري أبطال أوروبا.

وكان الإسباني راؤول جونزاليز سجل 71 هدفاً في 142 مباراة مع ريال مدريد الإسباني، بينما تمكن ميسي من مُعادلة هذا الرقم التاريخي خلال 92 مباراة في بطولة دوري الأبطال، لتشتعل المنافسة على كسر رقم راؤول بين البرتغالي رونالدو والأرجنتيني ميسي، بعد أن أصبح رونالدو يملك 70 هدفاً وميسي 71 هدفاً، في حين أن رصيد راؤول توقف عند 71 هدفاً.

ذات صلة

الصورة
مالودا من أفضل اللاعبين في تاريخ تشلسي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي فلوران مالودا (43 عاماً)، أن الصعوبات التي تجدها الفرق الفرنسية للتتويج مجدداً بدوري أبطال أوروبا، تُعتبر منطقية بالنظر إلى قوة المسابقة.

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة
سانيا خاض الكثير من التجارب (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي، باكاري سانيا، أن فريقه السابق أرسنال يقدم مستويات رائعة مع بداية الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وهو سعيد بمشاهدة الفريق يلعب بشكل جيد ويحقق نتائج إيجابية مع انطلاق الموسم.

الصورة
جمهور سلتيك يدعم القضية الفلسطينية (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كتبت جماهير فريق سيلتك الاسكتلندي، الأربعاء، صفحة جديدة من صفحات الانتصار للقضية الفلسطينية العادلة، ونجحت في جلب الاهتمام إلى ما يُعاني منه الشعب الفلسطيني من حرب إبادة منذ أكثر من أسبوعين من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

المساهمون