استقبال كبير وتوقيع تاريخي لتشافي مع برشلونة: نحن أفضل نادٍ بالعالم

08 نوفمبر 2021
تشافي هيرنانديز يعلم أن المهمة ستكون صعبة للغاية (ديفيد راموس/Getty)
+ الخط -

شهد ملعب كامب نو استقبالاً مميزاً واستثنائياً لأسطورة النادي تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة الجديد الذي سيخلف الهولندي المقال رونالد كومان بسبب سوء النتائج.

وحظي تشافي باستقبال كبير في الملعب الذي صال وجال فيه، حيث انتظره الجميع في المدرجات، ووقع عقده على أرضية الميدان في لحظة تاريخية تظهر قيمته بالنسبة للنادي الكتالوني.

ووسط هتافات الجماهير والتصفيق له، دخل تشافي إلى "كامب نو" برفقة الرئيس جوان لابورتا، الذي يعول عليه لإعادة الفريق إلى سكة الانتصارات ومنصات التتويج، عقب البداية السيئة هذا الموسم والتعرض للعديد من الانتكاسات.

ووقع تشافي عقداً يبقيه مع النادي حتى عام 2024، وهو الذي أشرف على نادي السد منذ عام 2019، وقاده لتحقيق لقب الدوري المحلي بعدما لعب في صفوفه منذ عام 2015.

وقال تشافي لحظة تقديمه أمام الجميع: "لن أترك العنان للمشاعر والأحاسيس، بطبيعة الحال أشكر النادي والجماهير التي رحبت بي بهذه الطريقة، بكلّ تأكيد نحن في أفضل نادٍ في العالم، وسأعمل بجهدٍ كبير لتحقيق النجاحات، برشلونة لا يسمح لنا بالتعادل أو الخسارة، علينا الفوز بكل مباراة، شكراً جزيلاً لكم! فيسكا (تعيش) برشلونة فيسكا كتالونيا".

وأخذ تشافي الفرصة لدخول عالم التدريب في قطر، فحظي بدعم كبير ونجح بالفعل في فرض أفكاره، لكن السؤال يبقى هل سيكون الأمر مماثلاً في برشلونة الذي يرزح تحت وطأة المشاكل؟

المساهمون