استعداداً لكأس العرب.. المغرب يواجه ودياً منتخباً عربياً

20 أكتوبر 2021
منتخب المغرب يضمّ محترفي الدوريات العربية (ألكسندر ريومين/Getty)
+ الخط -

يشارك المنتخب المغربي الرديف في نهائيات بطولة كأس العرب بقطر، في الفترة ما بين 30 نوفمبر/ تشرين الثاني و10 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، حيث يقع المغاربة في مجموعة تضمّ منتخبات السعودية والأردن وفلسطين.

وبحسب ما أكده مسؤول من داخل إدارة الاتحاد المغربي لكرة القدم بالرباط لـ"العربي الجديد"، فإن المنتخب المغربي سيخوض مباراة ودية مع نظيره البحريني في 12 من الشهر المقبل، استعداداً للبطولة العربية، بعدما ألحّ المدير الفني حسين عموتة على ضرورة مواجهة منتخب عربي قبل السفر إلى قطر لدخول المنافسات.

وكان المنتخب المغربي الرديف قد حقق 3 انتصارات متتابعة، بفوزه في بداية الشهر الجاري على منتخبات غامبيا، جنوب السودان ثم سيراليون، على ملعب البشير بمدينة المحمدية المغربية، قبل برمجة مواجهة المنتخب البحريني، في الوقت الذي جهز الطاقم الفني لمنتخب المغرب قائمة من 35 لاعباً، سيتم تقليصها في ما بعد قبل السفر للبحرين، وبعدها للديار القطرية، لدخول غمار التنافس على اللقب العربي.

ويريد ربان المنتخب المغربي حسين عموتة الاعتماد خلال نهائيات كأس العرب المقبلة على أبرز اللاعبين المتألقين في الدوريات العربية، وبالأخص في السعودية وقطر ومصر والإمارات، حيث سيضم إليهم أفضل اللاعبين الذين يشقون طريق النجاح داخل الدوري المغربي لكرة القدم.

المساهمون