هكذا توقفت مباراة الجزائر والنيجر لإفطار اللاعبين.. "العربي الجديد" يوثق اللقطة

تونس

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
27 مارس 2023
كاميرا "العربي الجديد" توثق إفطار منتخب الجزائر في استاد رادس
+ الخط -

شهدت مواجهة منتخب الجزائر ونظيره منتخب النيجر، التي جمعت بينهما على استاد حمادي العقربي برادس في تونس، الاثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2024 بساحل العاج، لقطة مميزة، من خلال توقف اللقاء من أجل إفطار اللاعبين.

وفي الدقيقة الـ76 من عمر اللقاء، قرر حكم المواجهة إيقاف اللقاء مع موعد أذان المغرب في مدينة رادس، من أجل إفطار اللاعبين، في لقطة خطفت الأنظار في اللقاء.

وتم إيقاف المواجهة لبضع دقائق، حيث حرص لاعبو الفريقين على تناول المياه وأكل بعض حبات التمر ليتسنى لهم كسر صيامهم بعدما حان وقت أذان المغرب، قبل أن يتم استئناف اللقاء.

وبعد هذه المواجهة، ضمن منتخب الجزائر تأهله إلى العرس القاري، بعد أن رفع رصيده إلى 12 نقطة، مقابل 4 لتنزانيا الوصيف ونقطتين لمنتخب النيجر مع نقطة يتيمة لأوغندا.

ذات صلة

الصورة
أوكوتشا

رياضة

حل جي جي أوكوتشا، نجم الكرة النيجيرية السابق ضيفاً على "العربي الجديد"، للحديث عن بطولة أمم أفريقيا الأخيرة والوداع المبكر للمنتخبات العربية.

الصورة
مثناني

رياضة

حلّ محمد عبد الله مثناني، لاعب منتخب تونس السابق ونادي النجم الساحلي، ضيفاً على "العربي الجديد"، للحديث عن الخروج المبكر لـ"نسور قرطاج" من أمم أفريقيا.

الصورة

رياضة

كشف ميراليم بيانيتش نجم فريق الشارقة الإماراتي حالياً، ولاعب برشلونة ويوفنتوس وروما سابقاً، عن المرشح الأبرز لحصد لقب أمم أفريقيا وكأس آسيا.

الصورة

رياضة

تفاعل اللاعب شانسيل مبيمبا، مع تأهل منتخب بلاده الكونغو الديمقراطية إلى الدور الثاني في مسابقة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم.