إيطاليا تفقد موهبتها في حادث سير مروع

25 مارس 2021
الموهبة الشاب دانييل غيريني (Getty)
+ الخط -

عاشت إيطاليا على وقع صدمة وفاة الموهبة الشاب دانييل غيريني، بعد تعرضه لحادث مرور مأساوي، ليلة الأربعاء، حيث أنهى الحادث المروع حياته في سن 19 عاماً، ما شكل خسارة كبيرة لنادي لاتسيو الذي كان يلعب في صفوفه.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أنّ نجم المنتخب الإيطالي لفئة تحت 19 عاماً، قد لقي حتفه بعد حادث مرور مروع، عقب اصطدام سيارته بسيارة ثانية كانت تسير في الاتجاه المعاكس، وهو الاصطدام الذي كان قاتلاً.

ونشر الحساب الرسمي لنادي لاتسيو الإيطالي الخبر على صفحته الرسمية في"تويتر"، وأرفقه بتعليق مؤثر جاء فيه: "نشعر بالصدمة والألم، رئيس النادي وكل العاملين رجالاً ونساءً يتضامنون مع عائلة دانييل غيريني".

وتعرض صديقا الموهبة الإيطالية لإصابات خطيرة استدعت نقلهما نحو مستشفى العاصمة روما أيضاً، إذ إنّ حالتهما في خطر بسبب قوة الاصطدام، بينما نجا سائق السيارة الأخرى من موت محقق، لكنه تعرض لإصابات خفيفة لم تخفِ حالة الهلع التي أصابته.

ويعود سبب الحادث إلى تهور لاعب خط الوسط الشاب بقيادة سيارته بشكل جنوني بحسب تقارير إعلامية، ما انعكس عليه بطريقة دراماتيكية أحزنت عشاق كرة القدم الإيطالية.

وتضامن عشرات اللاعبين في أندية "الكالتشيو" وعلى رأسهم الدولي الجزائري، مدافع نادي نابولي، فوزي غلام، وزميله كاليدو كوليبالي، مع عائلة الراحل، بينما بعثت الأندية الإيطالية تعازيها وتضامنها مع الفريق وعائلته، على غرار الغريم روما.

دلالات
المساهمون