إنفانتينو يتغنى بجماهير تونس والمغرب قبل كأس العالم 2022

31 مارس 2022
جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (ماثيو أشتون/Getty)
+ الخط -

كشف السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، عن رأيه بتأهل منتخبات تونس والمغرب والسعودية إلى كأس العالم 2022 في قطر، أثناء المؤتمر الصحافي، على هامش اجتماع كونغرس  "فيفا"، الخميس، في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات بالعاصمة الدوحة.

وقال جياني إنفانتينو: "أنا سعيد للغاية، لأن السعودية وتونس والمغرب تأهلت إلى كأس العالم في قطر. أبارك لجماهيرهم. السعودية جارة قريبة، وهناك جاليتان تونسية ومغربية عريضتان في قطر، وهناك العديد ممن سيسافر لحضور المونديال".

وتابع "كما يذكر الجميع لعب الهلال السعودي ضد تشلسي الإنكليزي في نصف كأس العالم للأندية الماضية، والمنافسة شديدة للغاية فيما بينهما، خاصة أن تشلسي لا يملك لاعبين إنكليزيين، لكن الهلال يملك 7 لاعبين سعوديين، وكافحوا حتى الدقائق الأخيرة".

وأضاف "جودة كرة القدم في تونس والمغرب والسعودية استثنائية، والجماهير لدى تونس والمغرب مميزة للغاية، وربما نحتاج إلى ملعبين لاحتضان هذا الكم من الجماهير الغفيرة، وأعتقد أن هذه المنتخبات الثلاثة ستبلي بلاء حسناً في كأس العالم المقبلة، بالإضافة إلى منتخب قطر".

يذكر أن الجماهير الرياضية في تونس والمغرب والسعودية وقطر، تترقب إجراء قرعة كأس العالم 2022، غداً الجمعة، من أجل معرفة المنتخبات التي ستواجهها الفرق العربية في المونديال، الذي سيقام لأول مرة في الشرق الأوسط.

المساهمون