إنفانتينو: كأس العالم في قطر ستكون الأعظم بالتاريخ

31 مارس 2022
جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (ماثيو أشتون/Getty)
+ الخط -

أكد السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، أن كأس العالم 2022 في قطر "ستكون الأعظم في التاريخ"، أثناء حديثه في اجتماع كونغرس "فيفا" الخميس، في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات بالعاصمة القطرية.

وبدأ جياني إنفانتينو حديثه في بداية اجتماع كونغرس "فيفا" بالترحيب بجميع الحاضرين بكل لغات العالم المعترف بها في الاتحاد الدولي، معبراً عن سعادته باللقاء شخصياً بالجميع، بسبب مضي 3 سنوات على آخر لقاء.

وقال إنفانتينو: "اليوم ستكون اجتماعات كونغرس الفيفا، لكن الجميع ينتظر غداً رؤية قرعة كأس العالم 2022 في قطر، التي أعتقد بأنها ستكون البطولة الأعظم في التاريخ، الأسرة الكروية موحدة اليوم رغم كل الاختلافات".

وتأتي تصريحات جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، قبل يوم واحد على قرعة كأس العالم 2022 في قطر، التي تنتظرها المنتخبات المشاركة في العرس الكروي، بالإضافة إلى الجماهير الرياضية التي تترقب ما سيحدث.

يذكر أن القرعة ستقام غداً الجمعة، بعدما ضمن 29 منتخباً من أصل 32 (بقيت 3 بطاقات فقط) المشاركة في كأس العالم 2022 في قطر، التي ستنطلق في الـ21 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني وتستمر إلى الـ18 من شهر ديسمبر/كانون الأول القادمين.

المساهمون