إلياس شاعر: زرت أفريقيا قبل اللعب للمغرب وهذا رأيي بحاليلوزيتش

03 نوفمبر 2021
إلياس شاعر نجم نادي كوينز بارك رينجرز (إيان راندال/Getty)
+ الخط -

بات إلياس شاعر، نجم نادي كوينز بارك رينجرز، واحداً من أفضل لاعبي المنتخب المغربي الأول، بعدما أصبح أعضاء الجهاز التدريبي لـ"أسود الأطلس"، يعتمدون عليه أساسياً، في تشكيلة منتخب بلاده، لما يملكه من مؤهلات فنية كبيرة، تجعله قادراً على اختراق دفاع الخصوم.

وفي تصريح خصّ به "العربي الجديد"، عبّر شاعر صاحب الـ24 سنة، عن فخره وسعادته، باللعب مع المنتخب المغربي، رغم أنه نشأ في بلجيكا، لذلك لم يتردد في تأكيده، أنه سعيد بحضوره مع كتيبة المدير الفني وحيد حاليلوزيتش، التي سيزور معها العديد من البلدان الأفريقية، في قادم السنوات، رغم أنه سبق وسافر إلى القارة السمراء، قبل لعبه للمنتخب المغربي.

وفي هذا الإطار تحدّث قائلاً: "سعيدٌ بتواجدي مع المنتخب المغربي، الذي ستتاح لي الفرصة معه لزيارة بعض البلدان الأفريقية، علماً أنه أتيحت لي سابقاً زيارة مالي، عندما كنت لاعباً مغموراً في بلجيكا، حيث كُنّا نخوض جولات في عدّة بلدان للاستفادة كروياً من مدارس مختلفة".

وبخصوص رأيه في المدرب حاليلوزيتش، تابع إلياس: "هو مدرب كبير، له طريقة عمل تختلف عن الكثير من المدربين، يعمل بجدية، وأتمنّى له كلّ التوفيق مع المنتخب المغربي، لأنه يستحق فعلاً النتائج الإيجابية التي نحققها".

وأضاف: "نملك لاعبين في المستوى، وحاليلوزيتش يحاول دائماً اختيار اللاعبين المناسبين، أمامنا الوقت الكافي، من أجل التحضير لنهائيات كأس أفريقيا وأتمنى صادقاً أن نظهر فيها بشكل إيجابي".

المساهمون