إقبال على اقتناء التذاكر في السوق السوداء قبل مواجهة المغرب والكونغو

23 مارس 2022
الجماهير المغربية ستدعم منتخبها بقوة في المباراة الفاصلة (كريم سهيب/Getty)
+ الخط -

يواجه المنتخب المغربي نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية في 25 و29 آذار/ مارس الحالي، في إطار الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، إذ سيخوض منتخب "أسود الأطلس" مباراة الذهاب، على أرض ملعب "الشهداء" في كينشاسا، في وقت ستجرى مباراة الإياب في ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وتابع " العربي الجديد" إقبالاً كبيراً للجماهير المغربية في مدينة الرباط من أجل الحصول على تذاكر مباراة المغرب والكونغو التي ستُلعب الثلاثاء المقبل من السوق السوداء بأسعار مرتفعة جداً، بالمقارنة مع الثمن الحقيقي الذي بيعت به عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد المغربي لكرة القدم.

وفي ظل رغبة عدد كبير من الجماهير حضور مباراة منتخب بلدها، اضطرت لشراء التذاكر من أشخاص يتاجرون فيها، إذ وصل سعر أرخص تذكرة إلى 25 دولاراً أميركياً، رغم أن ثمنها الحقيقي الأول لم يتجاوز 4 دولارات أميركية.

واضطرت بعض الجماهير لشراء تذاكر بحوالي 60 دولاراً أميركياً، وذلك نظراً لعدم توفر كميات كثيرة معروضة للبيع وخوف الأشخاص الذين يتاجرون في التذاكر ويعملون على إعادة بيعها، من ملاحقة رجال الأمن.

ويتوقع أن يكون الحضور الجماهيري كبيراً في مباراة المغرب والكونغو، إذ سيحضر قمة "أسود الأطلس" ومنتخب الكونغو أكثر من 45 ألف متفرج، سيحرصون على دعم منتخب بلدهم من أجل التأهل إلى مونديال قطر 2022.

المساهمون