إصابة المهاجم يوسف النصيري تُقلق الركراكي قبل مونديال 2022

29 أكتوبر 2022
هل يغيب يوسف النصيري عن مونديال قطر 2022؟ (Getty)
+ الخط -

يسعى وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، لمعرفة حجم الإصابة التي يُعاني منها مهاجم "أسود الأطلس"، يوسف النصيري، لاعب فريق إشبيلية الإسباني، والتي حرمته من المشاركة مع فريقه في المباريات الماضية، وذلك قبل أيام على انطلاقة مونديال قطر 2022.

وحسب معطيات خاصة حصل عليها "العربي الجديد"، السبت، من مصدر مقرب من محيط المنتخب المغربي، رفض ذكر اسمه، فإن الركراكي وخلال زيارته إلى إسبانيا، حاول الوقوف على التفاصيل المتعلقة بالتقرير الطبي الخاص بمهاجمه، يوسف النصيري، لتحديد مدى تأثير الإصابة على مشاركته مع منتخب بلاده في مونديال 2022.

وطلب الركراكي، بتنسيق مع الطاقم الطبي للمنتخب المغربي، من إدارة إشبيلية الإسباني تزويده بالتقرير الطبي الخاص بالمهاجم، يوسف النصيري، لحسم إمكانية مشاركته مع منتخب أسود الأطلس في مونديال قطر 2022، قبل تحديد اللائحة النهائية التي ستُشارك في الحدث الكروي العالمي.

وأوضح المصدر نفسه أن الركراكي يتجه إلى إضافة مهاجم آخر إلى لائحة المنتخب المغربي النهائية تحسباً لأي طارئ، وذلك في ظل تخوفه من إمكانية تواصل معاناة النصيري مع الإصابة التي تعرض لها قبل أيام مع فريقه إشبيلية الإسباني.

جدير بالذكر أن المدرب، وليد الركراكي، في جولة أوروبية خلال الوقت الحالي، إذ زار فرنسا وإسبانيا، ويُنتظر أن يُسافر نحو إنكلترا لمقابلة المحترفين المغاربة هناك، قبل الدخول في المعسكر الإعدادي الأخير تأهباً للمشاركة في المونديال.

المساهمون