إشبيلية يجد خليفة النصيري في "الميركاتو"

06 مارس 2022
تلقى النجم يوسف النصيري عدداً من العروض الأوروبية (ريكاردو لاروينا/Getty)
+ الخط -

تعمل إدارة إشبيلية الإسباني على إيجاد خليفة للمهاجم المغربي، يوسف النصيري، الذي من المتوقع أن يرحل عن صفوف الفريق الأندلسي، في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، إلى أحد الأندية المهتمة بخدماته.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، السبت، أن إدارة إشبيلية وجدت في المخضرم، لويس سواريز مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الهدف الجديد، للفريق الأندلسي، في "الميركاتو" الصيفي المقبل، لأن صاحب الـ(35 عاماً)، ينتهي عقده في الثلاثين من شهر يونيو/حزيران المقبل.

وتابعت بأن لويس سواريز لم يحصل حتى الآن على عرض جديد، من أجل تمديد عقده مع أتلتيكو مدريد، ما جعله يقبل خلال الفترة الحالية، الاستماع إلى عدد من العروض التي قدمت إليه، خاصة من أياكس أمستردام البرازيلي، وإنتر ميلانو الإيطالي.

وأوضحت أن نادي إشبيلية يبحث عن مهاجم رقم 9 جديد، حتى يكون في تشكيلة المدرب جولين لوبيتيغي في الموسم المقبل، خاصة أن لويس سواريز يحرص على اللعب في الدوريات الكبرى، من أجل ضمان مركز دائم مع منتخب أوروغواي، الذي من المحتمل أن يشارك بكأس العالم 2022 في قطر.

كرة عربية
التحديثات الحية

يذكر أن النجم المغربي، يوسف النصيري، بات محط أنظار الكثير من الأندية الأوروبية الكبرى، وعلى رأسها أرسنال ونيوكاسل الإنكليزيان، بعدما استطاع مهاجم إشبيلية فرض نفسه على التشكيلة الأساسية للفريق الأندلسي، بالإضافة إلى تسجيله للكثير من الأهداف الحاسمة.

المساهمون