إسماعيل صيباري يكشف لـ"العربي الجديد" هدفه الجديد مع أيندهوفن

14 يوليو 2023
يُقدّم صيباري مستوى مميزاً في الفترة الأخيرة (Getty)
+ الخط -

يُعتبر إسماعيل صيباري، لاعب أيندهوفن الهولندي، من أبرز لاعبي المنتخب المغربي الأولمبي الذين تألقوا في نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة التي توج بها المغرب مؤخراً، في انتظار الأداء الذي سيقدمه عندما يشارك برفقة منتخب بلده في الألعاب الأولمبية القادمة.

وفي تصريح لـ"العربي الجديد"، تحدث نجم منتخب المغرب الأولمبي، اليوم الجمعة، عن هدفه المقبل بعد التتويج بلقب كأس أمم أفريقيا، مؤكداً أنه يطمح لترك بصمته واضحة في الدوري الهولندي مع ناديه أيندهوفن، الذي يرتبط معه بعقد لغاية يونيو/ حزيران عام 2025.

وفي هذا الإطار، قال صيباري: "بعد تحقيق لقب بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة، سيكون هدفي التألق مع نادي أيندهوفن في الدوري الهولندي، أريد أن أثبت حضوري القوي في بطولة الدوري الهولندي، وأن أقدم مستويات رائعة مثل ما قدمها لاعبون مغاربة سبقوني للعب في هولندا، سأبحث عن ضرورة الاستمرار أساسياً في جميع مباريات فريقي أيندهوفن".

وتابع النجم المغربي: "عشت لحظات رائعة مؤخراً في المغرب بعد التتويج بكأس أفريقيا، ومعنوياتي مرتفعة لكي أكون واحداً من سفراء الرياضة المغربية في هولندا، خصوصاً أنني أطمح للعب في دوريات كبيرة مستقبلاً، واعتبر الدوري الهولندي باباً للاحتراف مع فريق هولندي كبير في المستقبل، وعليه، سأواصل العمل الجاد من أجل تحقيق كل أحلامي".

المساهمون