إزعاج غوارديولا هدف ألابا القادم.. ما القصة؟

21 ابريل 2022
غوارديولا أشرف على ألابا في بايرن ميونخ (لوكاس بارث/الأناضول)
+ الخط -

خرج المدافع النمساوي ديفيد ألابا للحديث عن المدير الفني بيب غوارديولا، الذي عمل تحت قيادته في صفوف بايرن ميونخ الألماني، قبل أن يواجهه يوم الثلاثاء المقبل في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي حواره مع صحيفة بيلد الألمانية الخميس، أكال ألابا المديح لمدرب مانشستر سيتي، لكن لم يخفِ رغبته في التغلب عليه بنصف نهائي أبطال أوروبا. 

وحول غوارديولا، قال مدافع الملكي: "لم نتواصل مؤخرا، ولكن سيكون من الجيد رؤيته مرة أخرى. قضينا وقتا رائعا معا في بايرن ميونخ. لكن هذه المرة سأحاول إزعاجه!".

وعن ربط ليفاندوفسكي بالانتقال إلى برشلونة، قال "أيا كان ما يقرر القيام به، أنا متأكد أنها ستكون الخطوة الصحيحة. شيء واحد يمكنني قوله على وجه اليقين، هو أنه لا يوجد دفاع سيستمتع باللعب ضده".

وحول زميله الحالي بنزيمة، تابع "لا أعتقد أن هناك الكثير من الجدل حول مستواه الآن (بنزيمة). إنه لأمر جنوني ما يفعله هذا الموسم. لقد كان بالفعل من الطراز العالمي. نحن جميعا سعداء لوجوده في الفريق. هاتريك في الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا وهاتريك آخر في ربع النهائي. هذا يلخص كل ما تريد معرفته".

وحول أفضل وأسوأ ذكرى رياضية، قال ألابا: "لدي ذكريات رائعة عندما تغلبنا على برشلونة 8-2. كانت تلك مواجهة لكتابة التاريخ. وفي الأسوأ كان هناك نصف النهائي ونهائي الأبطال في 2012، حيث حصلت على الطرد في نصف النهائي، وكان عليّ أن أشاهد اللقاء الختامي ضد تشلسي في ميونخ من المدرجات، وكانت تلك ليلة من الأفضل أن أنساها".

المساهمون