إريكسن ينهي أزمته الصحية بهدف يفرح "قلوب" الجماهير

27 مارس 2022
إريكسن أسعد الجميع بهدفه (كوين فام ويل/Getty)
+ الخط -

أكد النجم الدنماركي كريستيان إريكسن، نهاية أزمته الصحية، بهدف أثبت من خلاله عودته من الباب الكبير، بعد أن هزّ شباك منتخب هولندا في اللقاء الودي بينهما، السبت، بطريقة رائعة، ليكون إنجازه الحدث البارز الذي أسعد قلوب الحاضرين رغم هزيمة الدنمارك 2ـ4.

وشارك إريكسن في أول لقاء له مع منتخب الدنمارك، منذ الأزمة الصحية التي تعرض لها الصيف الماضي، خلال المباراة ضد فنلندا في افتتاح بطولة أوروبا، حيث سقط مغشياً عليه وسط ذهول اللاعبين، ليتم نقله إلى المستشفى وعلاجه من أزمة قلبية خطيرة كادت تودي بحياته.

وبعد التعاطف الكبير الذي وجده إثر الأزمة التي عانى منها، واجه إريكسن أزمات أخرى بسبب عدم تأهيله للعب مع فريقه السابق إنتر ميلانو الإيطالي، ليتعاقد في النهاية مع نادي برينتفورد الإنكليزي.

ومثّل ظهوره الرسمي الأول مع فريقه الجديد في الدوري الإنكليزي، حدثاً بارزاً باعتبار أنّه قدم الدليل على قيمة الإصرار والعزيمة في نجاحه، بعد أن توقع الجميع أنّ مسيرته قد توقفت.

كما واجه إريكسن أزمة جديدة، بعد إصابته بفيروس كورونا، وهو ما هدد ظهوره مع المنتخب في المباريات الودية، ولكن الفحوصات الأخيرة كانت نتائجها لصالحه، ليظهر ضد هولندا في الشوط الثاني.

المساهمون