إدانة لاعب في الدوري الإسباني والحُكم بسجنه.. لهذا السبب

08 فبراير 2022
ألقي القبض على لاعب ليفانتي في مدينة فالنسيا الإسبانية (ديفيد أليغا/Getty)
+ الخط -

أدين لاعب الوسط المقدوني إنيس باردي، المحترف في صفوف نادي ليفانتي الذي ينافس في الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، بالسجن لأربعة أشهر وغرامة قدرها 1920 يورو، لقيادته السيارة في مدينة فالنسيا برخصة مزورة، لكن القاضي علّق تنفيذ هذه العقوبة لمدة عامين، شرط ألا يعود لمخالفتها مجددا.

وحسب الحكم الذي تحققت منه وكالة الأنباء الإسبانية "إفي"، تم اعتراض باردي من قبل عناصر الشرطة المحلية، ظهر يوم الخامس من إبريل/نيسان الماضي، قرب ملعب "سيوتات دي فالنسيا"، وتحقق الشرطيون من أن لاعب الوسط الدولي كان يقود سيارته من دون الحصول على رخصة قيادة، وهو الأمر الذي كان "على دراية كاملة به"، وفقا لقاضي التحقيقات.

ويضيف أنه عندما طلب من رجال الشرطة إظهار تصريحه للقيادة، أظهر لهم تصريحاً معداً في مقدونيا باسمه لكنه كان "مزيفا تماما"، ليطالب الادعاء بسجن برادي ستة أشهر مع غرامة، لكن تم تقليصها إلى أربعة أشهر.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

واعترف لاعب نادي ليفانتي الإسباني، المقدوني إنيس باردي، صاحب الـ26 عاماً، بجميع الوقائع خلال جلسة الاستماع الشفوية في المحكمة، والتي تم بموجبها تخفيف عقوبته، رغم مطالبات الادعاء العام، بضرورة سجنه 6 أشهر، مع دفع غرامة مالية.

المساهمون