إحتارين على أبواب توديع كرة القدم مبكراً

08 مايو 2023
إحتارين وقّع ليوفنتوس بعد تألقه في هولندا (Getty)
+ الخط -

يعتبر محمد أمين إحتارين، إحدى مواهب كرة القدم الهولندية، حيث ظهر لأول مرة مع الفريق الأول لأيندهوفن في سن 16 عاماً و11 شهراً و14 يوماً، ليخطف أضواء كبار القارة العجوز، وعلى رأسهم برشلونة.

وقال جوست فان إيرب، كشاف أيندهوفن، بعد أول ظهور له مع الفريق الأول، في تصريح سابق إن "موهبة إحتارين الفطرية شيء لم يكن يمتلكه في سن 17 إلا الأفضل، مثل ريكارد أو فان باستين".

وفي غضون ذلك، كان هناك صراع بين الاتحادين الهولندي والمغربي، على ضم اللاعب، لكن فجأة ذهبت تلك الموهبة في مهب الريح، لدرجة أن ناديه الحالي يوفنتوس، يعمل مع محاميه لإنهاء عقده، في الوقت الذي أكدت فيه البيئة المقربة للاعب، وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، الاثنين، بأن اللاعب يفكر في اعتزال كرة القدم في سن 21 عاماً.

ماذا حدث؟

لم يظهر إحتارين في تدريبات اليوفي منذ فترة طويلة، لكن هذا ليس الأمر الأسوأ بأي حال من الأحوال، حيث كشف تقرير لصحيفة "تليغراف" الهولندية، في فبراير/ شباط الماضي، أن الشرطة اعتقلت اللاعب وفتشت منزله في مدينة أوتريخت بسبب شبه اعتداء بالضرب على صديقته السابقة.

وفي نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، جرى القبض عليه بتهمة التهديدات، ووجهت إليه أيضاً تهمة "إقامة علاقات وثيقة مع مرتكبي جرائم منظمة"، علاوة على ذلك، فإن شرطة مدينة أوتريخت عثرت على سيارة من نوع بورش باناميرا تعود للاعب في سبتمبر/ أيلول الفائت، وهي محترقة، حيث لم تستبعد الشرطة أن يكون حرق السيارة حادثاً متعمداً، كما لم تخف تخوفها من استهداف إحتارين من قبل رجال عصابات، بسبب زوجته الجديدة، وفقاً للصحيفة الهولندية.

المساهمون