أُوقف منذ أيام.. مصير ميندي يُحسم في بداية العام المقبل

10 سبتمبر 2021
تهم خطيرة وقع توجيهها إلى ميندي (Getty)
+ الخط -

سيتعرف المدافع الفرنسي بنجامين ميندي على الحكم الذي سيصدر بخصوص التهم، التي وُجهت إليه، في بداية عام 2022، وفق ما أكدته قناة "RMC" الفرنسية اليوم الجمعة، التي أشارت أيضا إلى أن لاعب مانشستر سيتي قد يختزل فترة الإيقاف لاحقاً.

وكان اللاعب الفرنسي قد أُوقف من قبل الشرطة البريطانية منذ نهاية الشهر الماضي، ووجهت إليه تهمة الاعتداء الجنسي على 3 فتيات تزيد أعمارهم عن 16 عاما، ولجأن إلى القضاء منذ نهاية العام الماضي، كما أوقفت الشرطة شخصاً ثانياً في هذا الملف.

ورفضت السلطات في بريطانيا إطلاق سراح النجم الفرنسي، حيث سيبقى موقوفاً إلى حين صدور الحكم في الـ24 من شهر يناير/ كانون الثاني 2022، برفقة الشخص الثاني المتهم في هذه القضية التي هزت إنكلترا وفرنسا على حد سواء، خاصة أن اللاعب يملك شعبية كبيرة.

وستنظر إحدى المحاكم المختصة بعد أسبوعين في طلب جديد تقدم به فريق الدفاع عن اللاعب الفرنسي، من أجل إطلاق سراحه إلى حين النظر في ملف القضية في العام المقبل وإعلان الحكم النهائي.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وكان نادي مانشستر سيتي قد أعلن سريعاً إيقاف لاعبه عن التمارين إلى حين انتهاء التحقيق في التهم التي يواجهها لاعب نادي موناكو ومرسيليا الأسبق، وبطل العالم 2018 مع المنتخب الفرنسي.

 

المساهمون