أونانا إلى إنتر... اتفاق لانتقاله إلى الكالتشيو مع انتهاء عقوبته

06 أكتوبر 2021
أونانا موقوف حالياً بتهمة المنشطات (Getty)
+ الخط -

كشفت تقارير صحافية إيطالية، أن إنترميلانو توصل إلى اتفاق مع حارس أياكس أمستردام، الكاميروني أندريه أونانا، الذي من المقرر أن يحل مكان السلوفيني سمير هاندانوفيتش في جوزيبي مياتزا.

وذكرت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" أن النيرازوري قد وجد بالفعل الحارس الجديد المستقبلي للنادي، خاصة أن أونانا حاليًا يخوض العام الأخير في عقده مع النادي الهولندي.

وأكد فابريزيو رومانو، الصحافي المتخصص في عالم الميركاتو اليوم الثلاثاء، أن الكاميروني قد وافق بالفعل على الشروط مع إنتر، وسيوقع على عقده الجديد مع نهاية الموسم الحالي.

ويغيب أونانا حالياً عن الملاعب بسبب اتهامه بتعاطي المنشطات تحديداً مادة "فوروسيميد"، وكان سيغيب في البداية 12 شهراً قبل أن يتم تخفيض العقوبة إلى 9 أشهر.

وسيعود أونانا للملاعب في نوفمبر 2021، مع العلم أن أياكس أكد أن ما حصل مع أونانا كان خطأ طبياً، في حين تم ربط اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً في وقت سابق بالانتقال إلى أولمبيك ليون أو نيس في فرنسا، لكن المحادثات انهارت، وها هو اليوم على مشارف الكالتشيو بعد اتفاق شفهي مع النيراتزوري.

وبحسب المصدر ذاته طرحت فكرة وصول أونانا إلى إنتر في شهر يناير الجاري، لكن هاندانوفيتش استعاد بعضاً من بريقه، ومن الممكن أن يبقى في مركزه الأساسي حتى نهاية الموسم، تقديراً على المساهمات التي قدّمها طوال سنوات في حماية عرين إنتر وحمل شارة القيادة.

المساهمون