أوناحي يكشف لـ"العربي الجديد": هذا ما جرى بيني وبين حاليلوزيتش

30 مارس 2022
أوناحي نجم منتخب المغرب (فرانس برس)
+ الخط -


تألق عز الدين أوناحي، متوسط ميدان نادي أنجيه الفرنسي، في المباراة التي هزم فيها المنتخب المغربي نظيره الكونغولي بـ(4-1) الثلاثاء، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إطار إياب الدور الفاصل، المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وبعدما ضمن "أسود الأطلس" تأهلهم إلى منافسات كأس العالم لسادس مرة في تاريخهم، أعرب الاكتشاف الجديد للبوسني وحيد حاليلوزيتش، عن سعادته بضمان حضوره في ملاعب قطر، وفي هذا الإطار تحدث لـ"العربي الجديد" قائلاً: "أنا سعيد جداً بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم في قطر مع المنتخب المغربي، بذلنا مجهودات كبيرة، وحلمنا تحقق بإسعاد الجماهير المغربية".

وتابع أوناحي، الذي سجل ثنائية رائعة، من الرباعية التي فاز بها المغرب، تصريحه بالقول: "سبب تألقي تحفيز المدرب حاليلوزيتش لي منذ أول يوم التحقت فيه بمعسكر منتخب بلدي، وعندما تخوض المباريات في ملعب محمد الخامس، أمام جماهير مغربية غفيرة حضرت من مدن مختلفة لدعم اللاعبين، تحسّ بمسؤولية كبيرة، وتريد تقديم مجهود مضاعف داخل الملعب".

وأضاف صاحب الـ21 سنة: "مع توالي دقائق المباراة، تحاول مراقبة الوضع، وعندما تحكّمنا في إيقاع اللعب، زالت ضغوطات البداية، لذلك كنت أعرف أن بإمكان المنتخب المغربي أن يسجل أهدافاً عدة في المباراة".

المساهمون