أوناحي يعزف لحن الإبداع في ظهوره الأول مع مرسيليا: سحر المونديال متواصل

01 فبراير 2023
أوناحي سجل هدفاً رائعاً (هاري لنغر/Getty)
+ الخط -

سحر نجم منتخب المغرب عز الدين أوناحي جماهير فريقه الجديد مرسيليا الفرنسي، اليوم الأربعاء في أول ظهور له بعد انتقاله قادماً من أنجيه في الميركاتو الشتوي، بعد أن سجل هدفاً رائعاً، في مرمى فريق نانت ضمن منافسات الأسبوع 21 من الدوري الفرنسي.

وأقحم المدرب الكرواتي إيغور تودور الوافد الجديد في نهاية اللقاء، بعد أن تقدم في النتيجة 1ـ0، وذلك بهدف تأمين الانتصار، خاصة وأن نانت، الذي كان مدعوماً بالجزائري أندي ديلور، ضغط بقوة.

وتحرك أوناحي بشكل مستمرّ خلال الدقائق التي شارك فيها، وطلب الكرة على يمين وسط الميدان، حيث تعددت فرص الهدف الثاني لفريقه، ولكن في كل كرة تضيع الكرة بشكل غريب.

وخلال الوقت البديل من اللقاء، تسرّب أوناحي بين مدافعي فريق نانت، قبل أن يراوغ المدافع بطريقة فنية مميزة، كشفت مهاراته العالية، ثم أسكن الكرة في الشباك محرزاً الهدف الأول في رصيده في أول ظهور له، ليضمن انتصار فريقه 2ـ0.

وبعد هذا الدخول القوي، فإن أوناحي سيضغط سريعاً على مدرب فريقه لترسيمه أساسياً في المباريات القادمة، حيث أعطى دخوله حيوية كبيرة للفريق، وصنع الفارق باميتاز، مؤكدا مستواه الجيد في مونديال قطر، في الوقت الذي حرص فيه مدرب فريق الجنوب على إلقاء التحية على نجمه الجديد، حيث قام باحتضانه خلال لقاء مباشر على الهواء بعد المواجهة.

المساهمون