أنشيلوتي يلجأ إلى المحاكم بسبب فريق إنكليزي

13 يونيو 2023
يطالب أنشيلوتي بالحصول على حقه من إيفرتون (تابيتا أنخيل/الأناضول)
+ الخط -

قرر المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، اللجوء إلى القضاء في المملكة المتحدة، من أجل الحصول على حقه، الذي لم يستطع نيله حتى الآن، من فريقه السابق إيفرتون الإنكليزي.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، الثلاثاء، فإن أنشيلوتي طلب من محاميه التقدم بشكوى ضد نادي إيفرتون، الذي تولى تدريبه في شهر ديسمبر/ كانون الأول عام 2019، وتخلى عن منصبه في صيف 2021، لكنه لم يحصل على حقه من الفريق الإنكليزي.

وأضافت الصحيفة، أن قضية أنشيلوتي مع ناديه السابق إيفرتون، تتعلق بمشكلة الترتيبات التجارية والعقود، لكن الأزمة بدأت، حول قضية ضريبية مرتبطة بمكافأة قدرها 2 مليون جنيه إسترليني دفعت إلى المدير الفني الإيطالي.

وأوضحت، أن قيام أنشيلوتي بهذه الخطوة في الوقت الحالي، يعد بالغ الصعوبة بالنسبة لنادي إيفرتون، الذي يعاني من مشاكل مالية ضخمة، وعدم القدرة على تخطي ما حصل في الموسم الماضي، الذي كان فيه قريباً من الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

واستطاع أنشيلوتي خلال فترته في نادي إيفرتون، جعل الفريق يبقى في منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز، رغم المشاكل التي واجهها مع إدارة الفريق، التي لم تستطع تلبية جميع طلبات المدرب الإيطالي.

المساهمون